شيفروليه سيلفرادو 2015 تعزز قدراتها بجير جديد ثماني سرعات

حصلت شيفروليه سيلفرادو 2015 على جير اختياري جديد كلياً (هايدرا ماتيك 8 ال 90) بثماني سرعات من تطوير جنرال موتورز، ويتصل الجير بمحرك V8 ايكوتك سعة 6.2 لتر.

يتوفر هذا الجير الجديد فقط على طرازات شيفروليه سيلفرادو 2015 التي تعمل بنظام دفع رباعي للمقصورة الطويلة ومقصورة الطاقم، ليدعم قدرات مركبة بيك اب بتقديم فعالية أفضل في توفير استهلاك الوقود، والمزيد من التحسينات.

وتم تصميم الجير الجديد بعزم دوران أكبر بمعدل 11% بالمقارنة مع الجير الأوتوماتيكي ( 6 ال 80 ) ذو الست سرعات من جنرال موتورز، ليستكمل القوة الصادرة من المحرك سعة 6.2 لتر الذي يعتبر المحرك الأكثر قوة في مركبة البيك اب ذات المهام الخفيفة، حيث يولّد 420 حصان و624 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وبوجود علبة سرعة ذات أربعة نقلات بسيطة تضمن الفعالية المثلى، وخمسة مقابض فاصلة (اثنان للفرامل وثلاثة مقابض فاصلة دائرية)، سمح التصميم المبتكر بوضع الجير الأوتوماتيكي الجديد ذي الثماني سرعات في نفس مكان الجير السابق ذي السرعات الستة، وبوزن أخف، كما وفّرت نسبة تغيير السرعة الإجمالية الأكبر (7.0)، نسبة تغيير سرعة أولى أعلى (4.56)، وهو ما يساعد السائقين على الانطلاق بثقة أكبر عند نقل الحمولات الكبيرة أو جر المقطورات.

ولتطوير جير (هايدرا ماتيك 8 ال 90)  تم إجراء أكثر من 550 تحليلاً هندسياً مدعوماً بالكمبيوتر، لضمان القوة وقدرات التحمل والأداء، وفعالية التحسينات. ويتضمن التصميم علبة من قطعة واحدة مع غطاء حدّافة متكامل يؤمن صلابة معززة للقوة المحركة.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...