شيفروليه سيلفرادو 2016 ترتدي زياً مميزاً بهذه النسخة الوحيدة

عرضت شركة شيفروليه الأمريكية مؤخراَ ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة مركبتها البيك اب الخاصة التي تحمل اسم سيلفرادو سبيشل اوبس - Silverado Special Ops الاختبارية التي تم تصورها كسيارة انقاذ لقوات العمليات الخاصة.

تعتمد هذه المركبة الاختبارية على بيك اب شيفروليه سيلفرادو 1500 Z71 2016، وتميزت بلون Razzle Dazzle أزرق بحري مموه كطلاء خارجي، وحصلت على واجهة أمامية جديدة و قضيب اضاءة ضيق مع شريط LED بعرض 6 انش.

وهناك أيضاً شبك أمامي أسود مع رفراف وإطارات جديدة معدنية قياس 20 إنش محاطة بعجلات مخصصة للسير على الطرق الوعرة.

كما زودت شيفروليه سيلفرادو سبيشل اوبس الاختبارية بنظام تخزين GearOn للاستفادة من الرفوف و دوائر سفلية للشحن، والكثير من الترقيات داخل المقصورة.

و في ختام لائحة التغييرات هناك فتحات تهوية جديدة ونظام عادم معدل ومكابح جديدة تم تطويرها جميعها من قبل قسم شيفروليه بيرفورمانس.

شاركونا أعزاءنا متابعي برأيكم بمركبة البيك اب شيفروليه سيلفرادو سبيشل اوبس الاختبارية، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...