شيفروليه سيلفرادو HD طراز 2015 تصل الى اسواقنا

وصلت مجموعة شيفروليه سيلفرادو HD طراز 2015 مؤخراً إلى صالات العرض في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

وصممت سيلفرادو HD بنسختيها (2500HD) و (3500HD) المخصصتين للقيام بالمهام الثقيلة لتكون أكثر قوة وذكاء ولتقدم القدرات التي يحتاجها مستخدمو مركبات (بيك اب)، إلى جانب حصولها على أحدث أدوات التحكم التي توفر المزيد من الراحة والثقة خلال قيادتها على الطرق.

وتتوفر سيلفرادو HD طراز 2015 ضمن فئات WT و LT و LTZ، وتتضمن المقصورة العادية، والمزدوجة، ومقصورة الطاقم (المقصورة العادية متوفرة في فئات WT وLT فقط)، وتأتي المقصورة المزدوجة الجديدة بدلاً من المقصورة الموسّعة السابقة وتتضمن أبواب خلفية مثبتة من الأمام، تسمح بدخول أكثر سهولة في المساحات الضيقة الخاصة بركن السيارات.

تمتلك شيفروليه سيلفرادو HD طراز 2015 محرك EcoTec3 V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة 420 حصان و 624 نيوتن.متر من عزم الدوران.

ومن الإضافات المطوّرة التي حصلت عليها سيلفرادو HD، تصميم خارجي جديد كلياً مع تدفق مطوّر لهواء التبريد مما يسمح للمحرك بالحفاظ على القوة بشكل أفضل حتى ضمن أقصى مستويات الحمولة ودرجات الحرارة المحيطة المرتفعة.

أما مقصورة سيلفرادو HD فتوفر مستويات أكبر من الرحابة والراحة، مع حيز تخزين موسّع مصمم بطريقة تلاءم استخدامات مركبات البيك اب، وحصلت هذه السيارة على نظام Mylink ونظام مطوّر لتثبيت السرعة والفرملة الأوتوماتيكية على المنحدرات مما يُسهل عمليات القطر الشاقة، بالإضافة إلى نظام StabiliTrak الذي يضبط تمايل المقطورة في جميع الفئات.

تتوفر سيلفرادو HD للمهام الثقيلة 2015 بتجهيزات سلامة حصرية ضمن فئتها مثل نظام التنبيه من الاصطدامات الأمامية، وتتضمن حزمة Z71 المتوفرة في 2500HD و 3500HD ممتصات صدمات ثنائية الأنبوب من طراز Rancho، ونظام التحكم على المنحدرات، ودروع حماية لأسفل الهيكل، وألواحاً من المعدن المنحوت تحمل شعار Z71 على عتبات الأبواب، وشعار Z71 على عدادات لوحة القيادة، ولمسات فريدة في التصميم الداخلي، ومظهراً متميزاً للصادم الأمامي، وشبك تهوية فريد مع شعار Z71 الموجود أيضاً على الصندوق الخلفي.

ولم تعلن الشركة عن الأسعار بعد، المهم عزيزي القارئ أن شيفروليه سيلفرادو HD طراز 2015 المخصصة للقيام بالمهام الثقيلة أصبحت متوفرة الآن في صالات العرض في أسواق الشرق الأوسط.