شيفروليه كروز تسجل رقماً قياسياً في الانتشار

سجلت سيارة شيفروليه كروز رقماً قياسياً جديداً خلال هذا الشهر بعد أن صنع منها ثلاثة ملايين سيارة تسير على الطرق في معظم أنحاء العالم.

ويكشف هذا الرقم الضخم من سيارات شيفروليه كروز عن إنتشار هذه السيارة لتحمل لقب "السيارة الأفضل مبيعاً لدى شيفروليه" بعد 16 شهر فقط من بيع السيارة رقم 2 مليون.

فمن الولايات المتحدة، إلى كندا، ولاوس، والفلبين، ووصولاً إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، والأردن، أثبتت شيفروليه كروز حضورها المتميز في فئة السيارات صغيرة الحجم.

وللتذكير فقط عزيزي القارئ، جمعت شيفروليه كروز عدد كبير من الجوائز منها 39 جائزة في الصين، و27 في الولايات المتحدة، و12 في البرازيل. وتلتزم شيفروليه في إنتاج طرازاتها في نفس الدول التي تُباع فيها، لذلك تم إنتاج كروز في 11 دولة مختلفة في خمسة قارات. ووضع فريقا جنرال موتورز للتصميم في كل من كوريا الجنوبية وألمانيا، العملاء في حسبانهم عند تطوير السيارة في غضون 27 شهر فقط أواخر العام 2000، وذلك قبل إطلاقها في كوريا الجنوبية بشهر نوفمبر من العام 2008.

وخضعت شيفروليه كروز لاختبارات تحمّل مكثّفة، تضمنت اختبارات تحت أقصى الظروف الجوية، وأكثر من 210 اختبار تصادم تم ضبطها لتتناسب مع متطلبات قوانين الدول التي تباع فيها السيارة.

وفي الشرق الأوسط، تقدم طرازات شيفروليه كروز 2015 تواصلاً معززاً من خلال نظام MyLink للمعلومات والترفيه سهل الاستخدام، ومزايا مطوّرة في مجال السلامة مثل نظام التنبيه من المنطقة العمياء الجانبية. وهي تقدم أيضاً "تعهّد شيفروليه" لخدمات ما بعد البيع، الذي يضمن خدمة خالية من المتاعب وبأقل التكاليف في فئة السيارات المدمجة. وتتوفر كروز بتصميمين للهيكل: سيدان بأربعة أبواب، أو هاتشباك بخمسة أبواب، بفئتي LS و LT.