شيفروليه ماليبو تتوفر بنسخة Red Line

بعدما كشفت شركة شيفروليه الأمريكية عن نسخ Red Line اختبارية لكل من طرازاتها كمارو و سلفرادو، ستقدم الأسبوع القادم سيارة شيفروليه ماليبو Red Line اختبارية ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.

وكما تعلمون أعزاءنا متابيع موقعنا عرب جي تي صممت سيارة شيفروليه ماليبو لتكون سيارة سيدان عائلية، ومثل شقيقاتها الكبرى، حصلت ماليبو Red Line الاختبارية على سقف أسود، وإطارات قياس 19 إنش داكنة، ولمسات باللون الأحمر في الصادم الأمامي وعلى الإطاراتوالأضواء الأمامية والخلفية.

أما عن المقصورة الداخلية فلم يكشف الصانع الأمريكي عن أي صور لها، ولكنها قالت بأنها ستأتي بمظهر جديد بعض الشيء، مع مواد عالية الجودة، بالإضافة للمسات رياضية.

لم يجري أي تعديل على المحرك، حيث كانت التعديلات جميعها على المظهر الخارجي لسيارة ماليبو وقليلاً بالمقصورة الداخلية، لذلك لم تحصل شيفروليه ماليبوRed Line الاختبارية إلا على المحركات الأساسية والتي تشمل محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر يولد قوة 160 حصان و 250 نيوتن.متر من عزم الدوران، ومحرك رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 250 حصان وعزم دوران 350 نيوتن.متر.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم باللمسات التي حصلت عليها سيارة شيفروليه ماليبوRed Line الاختبارية، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.