شيفروليه ماليبو 2016 تستفيد من كورفيت

كشفت شركة شيفروليه عن الجيل الجديد من سيارتها شيفروليه ماليبو 2016 في معرض نيويورك للسيارات، حيث ينقل لكم فريق عرب جي تي تغطيته المباشرة لهذا الحدث العالمي.

جاءت أهم التحديثات التي حصلت عليها ماليبو الجديدة على المقصورة الداخلية التي أصبحت توفر مساحة أكبر لركاب المقاعد الخلفية، وفي المقابل ورغم زيادة حجم شيفروليه ماليبو 2016 إلا أنها خسرت حوالي 136 كيلوغرام مقارنة بالطراز السابق.

كما حصلت ماليبو 2016 على تصميم خارجي جديد يحمل هوية عصرية وشرسة أكثر، واستفادت شيفروليه من تصميم سيارتها الرياضية كورفيت 2015 في تكوين الهوية الجديدة لسيارة ماليبو الجديدة كلياً.

وتتوفر ماليبو 2016 بخيارات عديدة من المحركات المحدثة:

فلمحبي البيئة تقدم شيفروليه - نسخة هجينة مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.8 لتر يعمل إلى جانب محركيين كهربائيين، لتبلغ مجموعة القوة الصادرة عن هذه المحركات 182 حصان.

بالإضافة إلى محرك ايكوتيك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر يولد قوة 160 حصان و 250 نيوتن.متر من عزم الدوران، متصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ست سرعات.

أما للذين يفضلون المزيد من القوة يتوفر محرك رباعي الاسطوانات سعة  لترين مع تيربو يولد قوة 250 حصان و 350 نيوتن.متر من عزم الدوران، متصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

وستتوفر شيفروليه ماليبو 2016 للبيع في الأسواق العالمية خلال الربع الأخير من العام الحالي إن شاء الله، ولا تتوفر حتى الآن معلومات رسمية عن سعر ماليبو الجديدة.