شيفروليه ماليبو 2016 تظهر بعد طول انتظار

كشفت شركة شيفروليه عن الجيل الجديد من سيارتها شيفروليه ماليبو 2016 على الشبكة العنكبوتية، قبل ساعات قليلة من إطلاقها الرسمي ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات، حيث يستعد فريقنا في عرب جي تي الآن لتغطية هذا الحدث العالمي.

من أهم التحديثات التي حصلت عليها ماليبو الجديدة المساحة الداخلية، حيث تم بناء شيفروليه ماليبو 2016 على قاعدة عجلات أطول بـ 3.6 إنش مما جعل هيكلها أطول بـ 2.3 إنش ووفر مساحة أكبر بـ 1.3 إنش لركاب المقاعد الخلفية

ورغم زيادة حجم شيفروليه ماليبو 2016 إلا أنها لم تحصل على وزن زائد بل خسرت حوالي 136 كيلوغرام بالمقارنة مع الجيل الماضي.  

حصلت ماليبو 2016 على تصميم خارجي جديد يحمل هوية عصرية وشرسة أكثر من الطراز الماضي، وكما ذكرنا في السابق فقد استعانت شيفروليه بتصميم سيارتها الرياضية كورفيت 2015 لتقوم ببناء الهوية الجديد لسيارة ماليبو الجديدة كلياً.

وكانت التغيرات على داخلية شيفروليه ماليبو 2016 جذرية، مع كونسول وسطي جديد بالكامل ومقود بتصميم جديد ومقاعدة محدثة، كما زودت السيارة بشاشة قياس 7 إنش أو 8 إنش في الفئات الأعلى.

تتوفر ماليبو 2016 بخيارات عديدة من المحركات المحدثة:

- محرك ايكوتيك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر يولد قوة 160 حصان و 250 نيوتن.متر من عزم الدوران، متصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ست سرعات.

- محرك رباعي الاسطوانات سعة 2 لتر مع تيربو يولد قوة 250 حصان و 350  نيوتن.متر من عزم الدوران، متصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

- نسخة هجينية مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.8 لتر يعمل إلى جانب محركيين كهربائيين، لتبلغ مجموعة القوة الصادرة عن هذه المحركات 182 حصان.

ستبدأ سيارة شيفروليه ماليبو 2016 بالتوفر للبيع في الأسواق العالمية خلال الربع الأخير من العام الحالي ان شاء الله، ولم تتوفر لدينا حتى الآن معلومات عن سعر ماليبو الجديدة.

سيقوم فريقنا في عرب جي تي ان شاء الله بتغطية إطلاق هذه السيارة في معرض نيويورك للسيارات، الذي سيفتح أبوابه خلال ساعات.