شيلبي تقدم نسخة احتفالية خاصة باهظة الثمن

احتفلت شركة شيلبي أمريكان مؤخراً بالذكرى الخمسين لإطلاق طراز FIA كوبرا عبر تقديم نسخة خاصة جديدة محدودة الإنتاج ستحمل اسم (كوبرا CSX7000) سيتم عرضها في مزاد باريت جاكسون المقام حالياً في ولاية أريزونا الأمريكية.

تظهر الصور الموجودة في الأسفل النسخة الخاصة كوبرا CSX7000، والتي حصلت على هيكل خارجي مطلي بلون أزرق (فايكنج) مع ملصقات بيضاء وصفراء اللون، وزودت هذه السيارة الاحتفالية محدودة الإنتاج بنظام عادم مميز وبإطارات معدنية قياس 15 إنش.

أما المقصورة الداخلية لسيارة كوبرا CSX7000 الاحتفالية فاشتملت على مقاعد سوداء مع أرضيات خاصة وشعارات خاصة تؤكد على أن هذه السيارة ليست إلا نسخة احتفالية بالذكرى السنوية الخمسين لإنتاج طراز FIA كوبرا.

وحسب المعلومات الرسمية المتوفرة لدينا سيتم إنتاج خمسين سيارة فقط من طراز كوبرا CSX7000 بثمن يبدأ من 94,995 دولار أمريكي (356,302 ريال سعودي) للنسخة المزودة بهيكل من ألياف الزجاج، ومن 159,995 دولار أمريكي (600 ألف ريال سعودي) للنسخة المزودة بهيكل من الألومنيوم. مع العلم أن هذا ثمن المرتفع يتضمن هيكل السيارة الرياضية فقط بدون محرك!

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...