شيلبي سوبر سنيك تظهر بشكل غير متوقع لتخيف كمارو ZL1

لم يوفر الصانع الأمريكية فورد نسختي شيلبي GT500 و شيلبي GT500 سوبر سنيك من الجيل السادس لسيارة العضلات الأمريكية الشهيرة فورد موستنج، ولكن يبدو أنها ستوفر في وقت قريب هذه الفئات العليا من موستنج بشكل إنتاجي من جديد، حيث نشرت فورد الصور الرسمية الأولى لسيارتها الاختبارية الجديدة شيلبي سوبر سنيك - Shelby Super Snake على الشبكة العنكبوتية قبل أن تطلقها رسمياً على أرض الواقع في وقت لم يتم تحديده.

وكما هو واضح من خلال مجموعة الصور المرفقة ضمن هذا الخبر تبدو سيارة فورد موستنج شيلبي سوبر سنيك الاختبارية أعرض من شقيقتها الإنتاجية شيلبي GT350، وحصلت على صادم جديد وعلى شبك أمامي يميزها وغطاء محرك يحتوي على فتحات تهوية كبيرة، وزودت بإطارات كبيرة قياس 20 إنش محاطة بعجلات من ميشلان وتخفي ورائها مكابح بريمبو قياس 16 إنش مع ستة مكابس في الأمام و قياس 14 إنش مع أربعة مكابس في الخلف، وصولاً إلى الخلف نلاحظ تزويد السيارة الاختبارية بصادم عريض جديد وبجناح خلفي مميز بالإضافة إلى مشتت هواء شرس سحتوي على مخرجيني كبيرين للعادم موزعين على الجانبين.  

شيلبي سوبر سنيك

شيلبي سوبر سنيك الاختبارية

تعتمد أجدد نسخة اختبارية من فورد موستنج على محرك V8 سعة 5 لترات مع سوبرتشارجد يولد قوة 750 حصان، وحصلت هذه السيارة على نظام تعليق وتوجيه معدلة.

يرجح فريقنا أن تقوم فورد بإنتاج عدد محدود من هذه السيارة الاختبارية كنوع من الاحتفال بمناسبة مرور 50 عام على إطلاق طراز شيلبي سوبر سنيك.

شيلبي سوبر سنيك

وبالتركيز برقم قوة محرك هذه السيارة الاختبارية يجعلنا نرجح أن سيارة شيلبي سوبر سنيك الجديدة هذه ستكون منافس شرس لسيارة شيفروليه كمارو ZL1.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بسيارة شيلبي سوبر سنيك الاختبارية، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.