صوت كامارو 2016 يقتحم اليوتيوب

عشاق سيارات العضلات استعدوا لإطلاق الجيل السادس والجديد كلياً من شيفروليه كامارو، الذي سيكون وفق مصادر فريقنا في عرب جي تي في شهر يونيو القادم، على عكس بعض التوقعات الصحفية التي تشير إلى أن هذه السيارة الجديدة ستظهر في معرض نيويورك للسيارات.

واليوم سنزودكم بفيديو تشويقي نشرته شيفروليه يكشف عن صوت سيارة كامارو 2016، بعد أن قدم الجيل الخامس والحالي من كامارو استعراض مميز على حلبة السباق ليكشف عن النجاح الذي سجله بعد بيع أكثر من 500 ألف نسخة منه في الأسواق الأمريكية فقط.

يوضح الفيديو المرفق في الأسفل هيكل سيارة كامارو 2016 المتخفي أسفل التمويهات وهي تستعرض أيضاً على حلبة السباق، قبل أن يتسائل كيف سيكون نجاح الجيل السادس من كمارو بعد المبيعات المرتفعة التي سجلها الجيل الحالي.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي، ستزود شيفروليه كامارو 2016 بخيار جديد من المحركات رباعي الاسطوانات مع تيربو سعة 2.0 لتر مستعار من سيارتي كاديلاك CTS و كاديلاك ATS، ليولد محرك النسخة الأساسية من كمارو قوة تزيد على 272 حصان و 399 نيوتن.متر من عزم الدوران، أما كمارو اس اس و كمارو زد ال 1 فستمتلكان نفس المحركات الحالية لتتمكنان من توفير أقصى أداء رياضي.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن كامارو 2016 الجديدة كلياً، سنزودكم بها على الفور ان شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع