صور تجسسية توثق إقتحام لمبرجيني الـ SUV لأول مرة مكان سرعة شهير

قبل يومين زودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بتفاصيل جديدة غيرة رسمية تكشف عن الأرقام الصادرة عن محرك النسخة الإنتاجية من سيارة لمبرجيني الـ SUV التي تحمل اسم اوروس – Urus، واليوم حصل فريقنا على صور تجسسية جديدة لهذه السيارة التي ستكون ثاني طراز SUV تقدمه شركة لمبرجيني في تاريخها بعد سيارتها  LM002 التي صنعت منها عدد محدود من النسخ لم يتجاوز 301 سيارة خلال الثمانينات.

الصور التجسسية التي حصلنا عليها لسيارة لمبرجيني اوروس توثق ولأول إقتحام هذه السيارة بنسخة تجريبية مضمار حلبة نوربورغرينغ الشهير بالسرعة والأرقام القياسية العالمية، وهذا يجعلنا نرجح أن سيارة لمبرجيني الـ SUV القادمة هذه تسعى لتسجيل رقم عالمي ربما سيكون "أسرع سيارة SUV إنتاجية في العالم" لتحاول سحب هذا اللقب من السيارة البريطانية بنتلي بينتايجا.

لمبرجيني الـ SUV

لمبرجيني الـ SUV

وبالعودة إلى عام 2012 وثقت فعاليات معرض بكين للسيارات إطلاق النسخة الاختبارية من سيارة لمبرجيني الـ SUV اوروس، وحتى الآن نحن ننتظر ظهورها بشكل الإنتاج التجاري.

وكما نشر موقع "اوتو نيوس" مؤخراً ستعتمد سيارة اوروس الـ SUV بنسختها الإنتاجية على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 650، ويرجح أن تظهر هذه السيارة لاحقاً بنسخة هجينة تعمل بتقنية بلج ان هايبرد، التي تعتمد على محرك بنزين ومحرك كهرباء يتم شحنه بشكل سلكي مثل الجوال.

ويخطط الصانع الإيطالية لإنتاج ألف نسخة من طراز لمبرجيني اوروس خلال عام 2018 فقط، وفي العام اللاحق 2019 سيصل إنتاج هذه السيارة إلى 3,500 نسخة إن شاء الله، مما سيساهم في رفع مقدار مبيعات سيارات لمبرجيني بشكل هائل.

لمبرجيني الـ SUV

يتوقع أن يكون سعر لمبرجيني اوروس 2018 الأقل ضمن أسطول سيارات لمبرجيني الخارقة، قد يبدأ من 200 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 750 ألف ريال سعودي، وهو ثمن منخفض مقارنة مع سيارات لمبرجيني الأخرى.

حتى هذه اللحظة لم يحدد الصانع الإيطالي موعد إطلاق سيارة لمبرجيني الـ SUV الإنتاجية، ولكن حالما تتتوفر المزيد من التفاصيل لفريقنا في عرب جي تي سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه ستبهرك رغماً عنك

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه - Vision Mercedes Maybach 6 Cabriolet الاختبارية كشفت عن نفسها ضمن فعاليات مهرجان بيبل...