صور جديدة لآخر سيارة بوغاتي فيرون تقتحم الإنترنت

نُشرت الآن صور جديدة لآخر سيارة بوغاتي فيرون التي تحمل اسم (لا فينال) – الأخيرة بالفرنسية – قبل أن يتم عرضها غداً ان شاء الله في معرض جنيف إلى جانب أول سيارة فيرون.

وتعتبر هذه السيارة الخارقة النسخة رقم 450 والأخيرة من سيارة فيرون، وبحسب المعلومات المتوفرة لفريقنا لفي عرب جي تي فقد تم بيعها قبل الكشف عنها لزبون غني في منطقة الشرق الأوسط  يُرجح أنه عربي.

وتعتبر سيارة بوغاتي فيرون لا فينال نسخة خاصة من طراز بوغاتي فيرون جراند سبورت فيتيس، التي سبق وقام زميلنا صهيب شعشاعة بتجربة قيادتها.

ومن الجدير بالذكر أن شركة بوغاتي التابعة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية، كشفت في عام 2005 عن سيارة بوغاتي فيرون، وأنتجت منها 300 نسخة فقط تم بيع جميعها خلال خمس سنوات، وبعد ذلك قررت بوغاتي أن تقدم طراز بوغاتي فيرون جراند سبورت الذي صُنع منه 150 سيارة لتكون فيرون لا فينال آخر نسخة منه.

وتعمل بوغاتي في الوقت الحالي على صُنع سيارة جديدة كلياً تكون بديلة عن بوغاتي فيرون، ومن المرجح أن تحمل هذه السيارة الرياضية الخارقة القادمة في عام 2016 اسم بوغاتي تشيرون.

وسبق أن قدمنا لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي، المعلومات الميكانيكية الأولية والتوقعات الغير رسمية المتعلقة بسيارة بوغاتي تشيرون، يمكنكم معرفتها من جديد عبر الرابط المرفق في الأسفل.