صور رسمية تكشف عن مكان اختبار بورش 911 2016

قامت شركة بورش الألمانية بخطوة جريئة ونشرت مجموعة من الصور لسيارتها المحدثة بورش 911 2016 أثناء عملية إختبارها في جنوب أفريقيا كنوع من التشويق.

وكما ذكرنا في السابق عبر موقعنا عرب جي تي سوف يتم الكشف عن بورش 911 الجديدة ضمن فعاليات فرانكفورت للسيارات في شهر سبتمبر القادم حيث سيتواجد فريقنا في قلب الحدث إن شاء الله.

سيحمل هذا الطراز الجديد من السيارة الرياضية الألمانية الرمز 991.2، وكما تُظهر مجموعة الصور المرفقة في الأسفل ما زالت السيارة القادمة متخفية أسفل تمويهات بسيطة لا تمنعها من معرفة التجديدات التي حصلت عليها بورش 911 2016.

أحد أهم التجديدات التي يراها فريقنا في عرب جي تي غطاء المحرك الخلفي الذي حصل على أعمدة طولية، وزودت السيارة القادمة بمصابيح LED أمامية وخلفية بتصميم محدث، وعلى ما يبدو أن هنالك بعذ التجديدات على الاصدمين الأمامي والخلفي لسيارة بورش 911 المحافظة على هويتها الشهيرة.  

كما أن داخلية بورش 911 2016 ستحصل على تغيرات محدودة تتضمن شاشة ترفيه أكبر حجماً وعجلة قيادة جديدة تحتوي على أزرار أكثر مستوحاة من شقيقتها المحدودة الإنتاج بورش 918 سبايدر، التي سبق واختبرها زميلنا صهيب شعشاعه على حلبة مرسى ياس في أبوظبي.

ورغم أن بورش مازالت متحفظة على المواصفات الميكانيكية الخاصة بالنسخة المحدثة من نجمتها الشهيرة 911، إلا أننا نتوقع حصول كافئة فئاتها على محركات تيربو، مما يعني أن بورش 911 كاريرا 2016 ستزود بمحرك سداسي الاسطوانات مع تيربو سعة 2.7 لتر، أما بورش 911 كاريرا اس ستحصل على محرك سداسي الاسطوانات سعة 3.4 لتر مع تيربو تشارجد.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سيارة بورش 911 2016 المحدثة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...