صور كمارو 2016 على أرض الواقع

بعد أن زودناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي ليلة أمس بمواصفات سيارة شيفروليه كمارو 2016 وصورها الأولية فور إطلاقها في حدث خاص أقيم بمدينة ديترويت الأمريكية، سنزودكم الآن بصور هذه السيارة الرياضية الجديدة أثناء تواجدها على أرض الواقع.

حصلت كمارو 2016 على تصميم متطور وليس ثورياً، تضمن واجهة بشبك رفيع وصادم أمامي جديد وتصميم جديد وشرس للمصابيح الأمامية، كما احتوى غطاء محركها على فتحات تهوية وخطوط حادة مستوحاة من شقيقتها كورفيت.

ومن الخلف حافظت شيفروليه كمارو 2016 على هويتها مع مصابيح مستطيلة متصلة، وزودت بصادم خلفي منتفخ يزيد من شراستها.

تمتلك كمارو الجديدة بخيارات عديدة من المحركات؛ الأول رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربو يولد قوة 275 حصان متوفر بشكل قياسي على نسخة كمارو ال تي، المحرك الثاني V6 سعة 3.6 لتر يولد قوة 335 حصان يمكن طلبه في نسخة كمارو ال تي بشكل اختياري، المحرك الثالث V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة 455 حصان مخصص لسيارة كمارو اس اس 2016.

يمكنكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي مشاهدة مجموعة صور كمارو 2016 المرفقة في الأسفل، وشاركونا برأيكم بتصميمها من خلال خانة التعليقات.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...