صور ومواصفات مرسيدس سي 63 ايه ام جي كوبيه 2017

بعد طول تشويق كشفت شركة مرسيدس الألمانية عن سيارتها الجديدة مرسيدس ايه ام جي سي 63 كوبيه – Mercedes AMG C63 Coupe الجديدة على الشبكة العنكبوتية قبل أن يتم إطلاقها بشكل رسمي في معرض فرانكفورت للسيارات الشهر القادم، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي.

حصلت هذه السيارة الرياضية الكوبيه على تصميم مستوحاً من شقيقتها السيدان التي سبق واختبرها زميلنا صهيب شعشاعه، بالإضافة إلى ملامح من الخلف مشابهة لسيارة مرسيدس اس كلاس كوبيه.

توضح الصور المرفقة في الأسفل حصول مرسيدس سي 63 كوبيه الجديدة كلياً على تصميم شرس يوفر ايرودينامكية عالية، ويتضمن صادماً أمامياً رياضياً وشبك أمامي معدني وفتحات تهوية عديدة، ومن الخلف ستحصل على أربعة مخارج للعادم ومشتت هواء خلفي وجناحاً متجانس مع تصميم صندوق السيارة.

بالتأكيد لم تنس مرسيدس تزويد هذه السيارة الجديدة بمكابح عالية الأداء من قسم ايه ام جي الرياضي، وبإطارات خفيفة الوزن.

أما داخلية مرسيدس ايه ام جي سي 63 كوبيه فحصلت على مقاعد رياضية ومقود رياضي مسطح، كما زينتها شعارات AMG من الداخل لتؤكد هويتها الرياضية العريقة.

وكما توقع فريقنا في عرب جي تي حصلت هذه السيارة الكوبيه على محرك مماثل لنسختها السيدان، V8 سعة 4 لترات مع شاحت توربيني مزدوج يولد قوة سيولد قوة 476 حصان و 650 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4 ثوان قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً التي تبلغ 250 كم/س، ويمكن أن تصل إلى 290 كم/س في حال طلب حزمة (AMG Driver).

أما سيارة مرسيدس AMG C63 S كوبيه فتمتلك نفس المحرك السابق ولكنه يولد قوة 510 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/ٍ في 3.9 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً التي تبلغ 250 كم/س، ويمكن أن تصل إلى 290 كم/س في حال طلب حزمة (AMG Driver).

يتصل محرك مرسيدس سي 63 كوبيه بصندوق تروس (جير) ايه ام جي سبيد شفت ام سي تي من سبع سرعات.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لدينا في عرب جي تي سيتم طرح هذه السيارة الرياضية في الأسواق الألمانية في شهر مارس، قبل أن تتوفر في الأسواق العالمية، ومازال الصانع الألماني متحفظاً على سعرها حتى الآن، ولكن حالم يتوفر لدينا سنزودكم به على الفور إن شاء الله.

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...

شيلبي رابتر باجا ذات القوة الجبارة تستعرض في الصحراء

عشاق التطعيس في الصحراء عرفناكم الأسبوع الماضي على سيارة جيب رانجلر SRT من الوكالة ، أما اليوم فسنزودكم بأول فيديو...