ظهور مفاجئ لسيارة جديدة من بي ام دبليو

شهدت فعاليات (كونكورسو دي اليغنزا فيلا ديستي)، التي أقيمت مساء أمس في إيطاليا، على إطلاق سيارة بي ام دبليو 2002 هوماج – BMW 2002 Hommage الاختبارية.

ومن الواضح أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن هذه السيارة حملت هوية تصميم مستوحاة من شقيقتها الاختبارية بي ام دبليو 3.0 سي اس ال هوماجBMW 3.0 CSL Hommage التي ظهرت العام الماضي في نفس هذا الحدث لتكرم سيارة بي ام دبليو 3.0 سي اس ال، التي تم إنتاجها في عام 1972 وكانت تعتبر في وقتها من أهم سيارات السباقات.

صنعت هذه السيارة الاختبارية الجديدة تخليداً لذكرى مرور 50 عام على إنتاج سيارة 2002 تيربو العريقة التي تعتبر أحد أهم السيارات في تاريخ الصانع الألماني، بما أنها أدخلت بي ام دبليو إلى عالم إنتاج السيارات السيدان عالية الأداء التي أصبحت لاحقاً من إنتاج قسم M Power.   

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تم بناء سيارة بي ام دبليو 2002 هوماج الاختبارية بالاعتماد على سيارة بي ام دبليو M2، أجدد سيارات عائلة بي ام دبليو ام بور وأصغرها أيضاً والتي سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعه قيادتها في برنامج تغطية خاصة.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص بتصميم هذه السيارة الاختبارية الجديدة، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية


لقي سائق مصرع عقب اصطدام سيارته بعمود إنارة على الطريق...

تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت

عشاق ألعاب الفيديو نقدم لكم اليوم تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت - Gran Turismo Sport الخاصة بلعبة بلاي ستيشن 4...

فورد رابتر المزودة بـ 6 عجلات تتفاخر بنفسها

بداية الشهر الجاري ظهرت أول مركبة فورد رابتر مزودة بـ 6 عجلات ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة ، حيث تواجد فريقنا...