ظهور مفاجئ لسيارة جديدة من بي ام دبليو

شهدت فعاليات (كونكورسو دي اليغنزا فيلا ديستي)، التي أقيمت مساء أمس في إيطاليا، على إطلاق سيارة بي ام دبليو 2002 هوماج – BMW 2002 Hommage الاختبارية.

ومن الواضح أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن هذه السيارة حملت هوية تصميم مستوحاة من شقيقتها الاختبارية بي ام دبليو 3.0 سي اس ال هوماجBMW 3.0 CSL Hommage التي ظهرت العام الماضي في نفس هذا الحدث لتكرم سيارة بي ام دبليو 3.0 سي اس ال، التي تم إنتاجها في عام 1972 وكانت تعتبر في وقتها من أهم سيارات السباقات.

صنعت هذه السيارة الاختبارية الجديدة تخليداً لذكرى مرور 50 عام على إنتاج سيارة 2002 تيربو العريقة التي تعتبر أحد أهم السيارات في تاريخ الصانع الألماني، بما أنها أدخلت بي ام دبليو إلى عالم إنتاج السيارات السيدان عالية الأداء التي أصبحت لاحقاً من إنتاج قسم M Power.   

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تم بناء سيارة بي ام دبليو 2002 هوماج الاختبارية بالاعتماد على سيارة بي ام دبليو M2، أجدد سيارات عائلة بي ام دبليو ام بور وأصغرها أيضاً والتي سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعه قيادتها في برنامج تغطية خاصة.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص بتصميم هذه السيارة الاختبارية الجديدة، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

ما رأيكم بنسخة الـ SUV من السيارة الرياضية كورفيت

عشاق السيارات الرياضية الأمريكية يعلمون أن هذا العام سيشهد على إطلاق أقوى سيارة كورفيت إنتاجية وهي شيفروليه كورفيت زد...

كرايسلر 300 هيلكات قد تكون هي أجدد سيارة أمريكية فاخرة عالية الأداء

بعد تقديمها لكل من دودج دورانجو SRT و دودج تشالنجر SRT ديمون و جيب جراند شيروكي تراك هوك النسخة الإنتاجية الأعلى ضمن...

نسخة غير متوقعة من بنتلي بينتايجا تؤكد غيرتها من أجدد سيارات مايباخ

مازالت بنتلي بينتايجا تحتفظ حتى الآن بلقب أسرع وأقوى وأفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم، وذلك لن يستمر طويلاً بدون أي شك...