ظهور مفاجئ لسيارة جديدة من بي ام دبليو

شهدت فعاليات (كونكورسو دي اليغنزا فيلا ديستي)، التي أقيمت مساء أمس في إيطاليا، على إطلاق سيارة بي ام دبليو 2002 هوماج – BMW 2002 Hommage الاختبارية.

ومن الواضح أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن هذه السيارة حملت هوية تصميم مستوحاة من شقيقتها الاختبارية بي ام دبليو 3.0 سي اس ال هوماجBMW 3.0 CSL Hommage التي ظهرت العام الماضي في نفس هذا الحدث لتكرم سيارة بي ام دبليو 3.0 سي اس ال، التي تم إنتاجها في عام 1972 وكانت تعتبر في وقتها من أهم سيارات السباقات.

صنعت هذه السيارة الاختبارية الجديدة تخليداً لذكرى مرور 50 عام على إنتاج سيارة 2002 تيربو العريقة التي تعتبر أحد أهم السيارات في تاريخ الصانع الألماني، بما أنها أدخلت بي ام دبليو إلى عالم إنتاج السيارات السيدان عالية الأداء التي أصبحت لاحقاً من إنتاج قسم M Power.   

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تم بناء سيارة بي ام دبليو 2002 هوماج الاختبارية بالاعتماد على سيارة بي ام دبليو M2، أجدد سيارات عائلة بي ام دبليو ام بور وأصغرها أيضاً والتي سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعه قيادتها في برنامج تغطية خاصة.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص بتصميم هذه السيارة الاختبارية الجديدة، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

فولفو XC40 الجديدة كلياً تنشر صورها بالخطأ

فولفو XC40 الجديدة كلياً ستظهر كما هو مقرر يوم الخميس القادم 21 سبتمبر، ولكن يبدو أن صور هذه السيارة السويدية نُشرت...

جمس تيرين 2018 لا يربط بينها وبين الجيل الماضي سوى الاسم

جمس تيرين 2018 الجديدة كلياً خضعت لاختبارنا الأول ضمن حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة برفقة زميلنا مصعب شعشاعة الذي...

قتل رجلين بعد عدم إدراكهما صعوبة قيادة تشالنجر هيلكات

سبق واختبرنا قيادة سيارة العضلات الأمريكية دودج تشالنجر هيلكات برفقة زميلنا صهيب شعشاعة عندما كانت أسرع سيارة تشالنجر...