ظهور نسخة نادرة من ماكلارين 650 اس سبايدر

نشر وكيل شركة ماكلارين البريطانية في ألمانيا تفاصيل رسمية عن السيارة الخارقة الجديدة المحدودة الإنتاج ماكلارين 650 اس سبايدر نوربورغرينغ 24 اتش – Mclaren 650S Spider Nurburgring 24H.

وتعتبر هذه السيارة الجيددة نسخة خاصة تحمل لمسات ألمانية من طراز ماكلارين 650 اس كشف البديل عن ماكلارين ام بي 4- 12 سي كشف، حيث أن هذه النسخة الخاصة تعتبر نوعاً من الاحتفال بذكرى إنجاز العام الماضي بقضاء 24 ساعة من السباق على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا.

حيث انتزع السائق المحترف (كيفن ايستر) المركز الأول في سباق التحمل على متن سيارة ماكلارين 12 سي جي تي 3، وتمكن من إتمام اللفة الأسرع في ذلك التحدي العالمي على أحد أشهر حلبات السباق في العالم خلال 8 دقائق و 10 ثوان.

والآن سنعود للحديث عن سيارة ماكلارين 650 اس سبايدر نوربورغرينغ 24 اتش الاحتفالية التي سيقتصر إنتاجها على ثمان سيارات فقط، وتأتي مع مجموعة من القطعة المميزة المقدمة من قسم MSO للعمليات الخاصة في شركة ماكلارين، تتضمن مجموعة من القطع المصنوعة من الكاربون فايبر، ومقاعد من الجلد والكانتارا تحتوي على أحزمة أمان برتقالية اللون.

للتذكير فقط أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي قام زميلنا كريم ديب في السابق بتجربة قيادة سيارة ماكلارين 650 اس، يمكنكم مشاهدة الفيديو من جديد عبر مواضيع ذات صلة المرفقة في الأسفل.

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...

بيجو 3008 ثانياً في رالي المغرب بقيادة سيباستيان لوب

بيجو حققت إنجازاً جديدا يضاف إلى سجل إنجازاتها في عالم سباقات الرالي بعدما نجح االسائق الشهير سيباستيان لوب دانيال سائق...

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...