عام 2020 سيشهد على ظهور سيارة فخمة ومتطورة من لكزس

أعلنت شركة لكزس اليابانية عن خطتها لعرض سيارتها الاختبارية LF-FC التي تقدم لمحة عن سيارة لكزس LS 2018، بداية الشهر القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي إن شاء الله، مع العلم أن هذه السيارة الاختبارية سبق وظهرت لمرة واحدة في معرض طوكيو للسيارات في شهر اكتوبر من عام 2015.

تعتبر سيارة لكزس LF-FC الاختبارية سيارة سيدان أنيقة كاملة الحجم والأنيقة، شبك مغزلي الشكل كبير تحيط به مصابيح LED شكل حرف L، ومن الخلف حصلت هذه السيارة أيضاً على مصابيح LED عصرية، تمتلك لكزس LF-FC سقفاً منحدراً مما يعطي انطباع مماثلاً للمتوفر في سيارات الكوبيه رباعية الأبواب. وحصلت هذه السيارة الاختبارية على إطارات من الألومنيوم قياس 21 إنش، والتي تتميز بحافات من الكاربون فايبر المقوى.

وصولاً إلى المقصورة الداخلية لسيارة لكزس LF-FC الاختبارية تلاحظ أن مثقلة بالتكنولوجيا، وسبق ولمح الرئيس التنفيذي لشركة لكزس السيد مارك تيمبلين مؤخراً "أن سيارة 2018 LS سوف تأتي مع بعض الأشياء الداخلية الرائعة التي يمكن أن تشمل تقنية التعرف على إيماءة اليد المستوحاة من هذه السيارة الاختبارية".

وبالإضافة الى الاعلان عن خطط عرض السيارة في جنيف، فقد أكدت لكزس نيتها لتقديم سيارة جديدة ذات "خلية وقود عالية الانتاج" حوالي عام 2020. وكانت الشركة متكتمة على التفاصيل ولكنها أشارت "أن خلايا الوقود تقدم كفاءة عالية للطاقة، والتي تعادل ضعف الكفاءة الممكنة مع محركات توليد البنزين والديزل الحالية ". كما أبرزت شركة لكزس أيضاً الوقت السريع لإعادة التعبئة والمدى الطويل للوقود التي ترتبط مع تكنولوجيا خلايا وقود الهيدروجين fuel cell vehicle - اختصار FCV - ، وكذلك هدوء توليد القوة والذي يجعلها مناسبة بشكل مثالي لاعتمادها ضمن قطاع السيارات الفاخرة.

ملاحظة: الصور المرفقة في الخبر لسيارة لكزس LF-FC الاختبارية.

تخفيضات على سعر كمارو خطة لتتفوق على موستنج و تشالنجر

كمارو – Camaro تنافس بالتحديد سيارتي العضلات الأمريكية فورد موستنج و دودج تشالنجر، ويشهد الوقت الراهن تحدي شديد...

شيفروليه ايكونوكس 2018 تصل أسواق الشرق الأوسط

شيفروليه ايكونوكس - Chevrolet Equinox موديل 2018 ستكون نجمة حقة اليوم من برنامج تغطية خاصة، بعد أن وصلت هذه السيارة...

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...