عدد السيارات التي تم بيعها من هيونداي جنيسيس 2015 حتى الآن

أعلنت شركة هيونداي الكورية أن مبيعاتها الدولية لسيارة جنيسيس 2015 الجديدة كلياً قد تخطّت الآن عتبة الـ 100 ألف سيارة وذلك بعد مرور أكثر من سنة بقليل على إطلاق الجيل الثاني من سيارة السيدان الفخمة لدى العلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

حيث تمكنت جينيسيس الجديدة من الوصول إلى هذه المبيعات الضخمة خلال فترة تقلّ 10 أشهر عن الطراز السابق، وبالتالي يشكّل هذا الأمر شهادة واضحة على الجاذبية الكبيرة التي تتمتّع بها هذه السيارة عالي الجودة المصنّعة فقط في كوريا، حيث سجّلت مبيعات إجمالية قياسية بلغت 105,915 سيارة بنهاية شهر مايو 2015.

وسبق وقام زميلنا كريم ديب بتجربة قيادة سيارة هيونداي جينيسيس 2015 التي تم تصميمها وفقاً لفلسفة التصميم الجديدة التي تُدعى "النحت السائل 2.0"، يمكنكم التعرف عن مواصفات جينيسيس الجديدة من خلال الرابط المرفق في الأسفل.

تجدر الإشارة إلى أن الجيل الأول من هذا الطراز والذي تم طرحه في العام 2008 قد سجّل مبيعات وصلت إلى 250 ألف سيارة على المستوى العالم ولعب دوراً مهماً في عملية التطوّر السريعة التي شهدتها هيونداي.

سيارات بي ام دبليو eDrive تجعلنا نفتخر بمشاريع عربية

تمت دعوتنا من قبل شركة أبو خضر للسيارات وكيل سيارات بي ام دبليو في المملكة الأردنية الهاشمية ليتوجه فريقنا إلى الأردن...

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...