عدد النسخ التي صنعت حتى الآن من أنجح سيارة بي ام دبليو

سبق واختبر زميلنا مصعب شعشاعه النسخة المحدثة من سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2016، ضمن حدث خاص أقيم للاحتفال بمناسبة مرور 40 عام على إطلاق هذه السيارة السيدان التي تعتبر أنجح سيارة صنعتها شركة بي ام دبليو بتاريخها العريق.

واحتفل الصانع الألماني مؤخراً بإتمام صنع 10 ملايين نسخة من سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة، وخرجت هذه النسخة الاحتفالية بعد تجميعها في مصنع الشركة بمدنية ميونيخ الألمانية.

ومن الجدير بالذكر أن طراز بي ام دبليو الفئة الثالثة لاقى نجاحاً عالمياً ضخماً منذ إطلاقه للمرة الأولى في العالم عام 1975.

أما السيارة رقم 10 مليون من الفئة الثالثة التي صنعت مؤخراً فحصلت عل هيكل خارجي مطلي بالأزرق الداكن، وهي من نسخة 320d المزودة بمحرك يعمل على الديزل رباعي الاسطوانات سعة لترين يولد قوة 188 حصان (190 حصان أوروبي PS) و 400 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وتتسارع هذه السيارة من 0 إلى 100 كم/س في أقل من 7.2 ثانية قبل أن تصل السيارة إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 235 كم/س.

وقال (Hermann Bohrer) مدير مصنع بي ام دبليو في ميونيخ :"قصة نجاح الفئة الثالثة من سيارات سيدان بي ام دبليو بدأت هنا في مصنع ميونيخ وهي الآن وصلت بالفعل لهذه النقطة المميزة جداً من انتاج هذا الطراز، حقيقة أن إنتاج هذه السيارة أصبح معلماً مميزاً في محطتنا وهذا لشرف كبير ويجعلني فخور جداً في الواقع من أداء زملائي في الفريق".

ملاحظة: يمكنكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي التعرف على مواصفات بي ام دبليو الفئة الثالثة 2016، من خلال تجربتنا المرفقة في مواضيع ذات صله أسفل هذه الصفحة.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...