عرفنا سعر هذه السيارة اليابانية التصميم التي استغلت انزو

لمع اسم سيارة Kode57 مؤخراً فهذه السيارة الخارقة الجديدة التي ظهرت قبل أيام معدودة ضمن فعاليات مهرجان بيبل بيتش كونكورد ديليجنس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية استغلت اسم الأسطورة فيراري انزو لصالحها، بما أن السيارتين صممهما شخص واحد وهو الياباني Ken Okuyama.

والآن حصلنا على معلومة جديدة تكشف عن سعر سيارة Kode57 الذي يبلغ 2.5 مليون دولار أمريكي (9,375,375 ريال سعودي)، وسيصنع منها 5 نسخ في العالم من ضمنها هذه السيارة التي ظهرت في أمريكا خلال إطلاقها العالمي الأول.

وكما تلاحظون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تمتلك سيارة Kode57 لمسات عصرية مستوحاة من هوية السيارة الأسطورية فيراري انزو ومن عالم سيارات السباق في الخمسينات، رغم صغر حجمها مقارنة مع سيارة انزو، ولم تحصل السيارة على سقف واكتفت بزجاج أمامي يليق بيخت أكثر من سيارة، وتناقد الآراء حول تصميم هذه السيارة الخارقة الجديدة بين الأعجاب بها أو باعتبارها قبيحه، ولكن لك منا ذوقه الخاص.

يجدر الإشارة إلى أن القلب النابض لهذه السيارة الجديدة هو محرك V12 سعة 6 لترات يولد قوة 611 حصان و 607 نيوتن.متر من عزم الدوران.

نود الآن أن نعرف رأيكم الخاص، هل تستحق هذه السيارة اليابانية التصميم هذه الثروة مقابل الحصول عليها؟

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...

انفينيتي تقدم سيارة جديدة متميزة بتصميمها العجيب

نشرت شركة انفينيتي – Infiniti اليابانية مؤخراً الصور الرسمية الأولى لسيارتها الاختبارية الجديدة المميزة بكل معنى...