عروض اودي الرمضانية تبدأ في السعودية

أعلنت أودي السعودية، ممثلةً بشركة ساماكو للسيارات، عن بدء الحملة الترويجية السنوية لشهر رمضان المبارك "اودي إكسترا". وتقدم الحملة للعملاء تحت شعار "أنطلق في سيارة أحلامك مع برنامج اودي إكسترا" عروضا رائعة خلال الفترة الترويجية.

حيث سيحصل العملاء الذين يشترون سيارة اودي قبل تاريخ 5 أغسطس 2014، على أسعار خاصة إضافة الى عقد صيانة مجاني لمدة خمس سنوات أو لمسافة 105,000 كيلومتر وتأمين شامل لمدة سنة مجاناً، وهدايا مجانية قيمة عديدة.

وتوفر هذه الحملة الرمضانية أيضاً عروضاً تمويلية على سيارات اودي  A7 بسداد 50% من السعر الآن و 50% بعد سنتين بدون هامش ربح.

و أوضح فتحي علام، مدير عام اودي في شركة ساماكو: "ينصب تركيزنا في عام 2014 على قدرات وجودة خدمات البيع وما بعد البيع. ونحن نحتفل بشهر رمضان المبارك من خلال توفير مكافآت إضافية لزبائننا، حيث نهدف في اودي إلى تحقيق أرقام مبيعات تصل إلى 3500 وحدة سنوياً في السعودية بحلول عام 2018، وتحقيق رضى العميل هو سبيلنا لتحقيق هذا الهدف".

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...

ميتسوبيشي اكسباندر الجديدة كلياً سيارة تنقل 7 ركاب وسعرها رخيص

ميتسوبيشي اكسباندر - Mitsubishi Xpander الجديدة كلياً ظهرت رسمياً مؤخراً ضمن فعاليات معرض اندونيسيا اوتو شو في العاصمة...

هونداي سانتافي 2019 تختبر سرعتها بالسر في مكان غير متوقع

هونداي سانتافي 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي تجري اختبارات سرية وهي متخفية بالكامل على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا...