عشاق الدراجات النارية مرسيدس سترضيكم بهذا القرار

كشف رئيس شركة MV Agusta للدراجات النارية السيد (جيوفاني كاستيليوني) جزء من الخطط المستقبلية لإطلاق الدراجة الجديدة Brutale 800 في إسبانيا.

ومن الجدير بالذكر أن بداية عام 2015 شهدت على شراكة تجمع بين صانع الدراجات النارية الإيطالية و الشركة الألمانية مرسيدس بنز، والآن حان الوقت لإنتقال إلى مستوى جديد في هذه العلاقة.

وتشير المعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن مرسيدس ستبدأ بعرض منتجات MV Agusta من خلال شبكة وكلاء مبيعاتها بالبداية في أوروبا، وبناء على ذلك سوف يعرض ما مجموعه 127 مركز مبيعات في جميع أنحاء القارة الدراجات النارية الإيطالية.

وما هو أكثر من ذلك، فإن MV Agusta دخلت حيز الإنتاج المحدود لمشروع دراجة F3 Solar Beam الاختبارية التي تم كشف النقاب عنها في معرض فرانكفورت للسيارات عام 2015، وتحمل تصميماً مستوحاً من طراز مرسيدس AMG GT.

استحوذت مرسيدس في العام الماضي على 25% من أسهم MV Agusta، ولكنها وعدت المعجبين بأن  تطوير الدراجات النارية في المستقبل لهذه العلامة التجارية سيكون بالكامل في إيطاليا بدون أي تدخل من شركة دايملر المالكة لعلامة مرسيدس بنز. 

لدى شركة MV Agusta في عام 2016 خططاً لتجديد جزء من مجموعتها بإطلاق ما لا يقل عن ستة طرازات، بينهم ثلاثة دراجات نارية عادية وثلاثة دراجات نارية رياضية إن شاء الله.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...