عشاق بي ام دبليو الفئة السابعة لقد بدأ العد التنازلي

نشرت شركة بي ام دبليو فيديو تشويقي يكشف عن موعد إطلاق سيارتها بي ام دبليو الفئة السابعة 2016 التي طال إنتظارها، رغم تسريب تصميمها من خلال صور تجسيسية تم التقاطها أثناء اختبار هذه السيارة الجديدة بالكامل.

وفقاً لهذا الفيديو سيظهر الجيل 11 من طراز بي ام دبليو الفئة السابعة في 10 يونيو الحالي إن شاء الله. ويبدو أن الصانع الألماني استعان بفئة بي ام دبليو الفئة السابعة 750Li لكي يشوقنا لهذه السيارة السيدان الفاخرة التي ستنافس بشراسة مرسيدس اس كلاس و اودي ايه 8 و كاديلاك سي تي 6.

كما سبق وأكدنا لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي ستخسر أفخم سيارات بي ام دبليو 130 كجم من وزنها مقارنة بطراز الفئة السابعة السابق، وذلك بفضل استخدام البلاستيك المقوى بألياف الكربون في صنع عدد من القطع والأجزاء المختلفة في السيارة ، وأوضحت الشركة الأمانية أن سيارة الفئة السابعة الجديدة ستزوّد بمحركات سداسية الاسطوانات من الجيل السادس مع صندوق تروس من نوع (ستيترونك) بثماني سرعات.

يجدر الإشارة إلى أن الصانع الألماني سيكشف عن بي ام دبليو الفئة السابعة 2016 في الموعد المقرر على الشبكة العنكبوتية، وسيقوم فريقنا في عرب جي تي بتزويدكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله.