عشاق هارلي ديفيدسون سينصدمون من هذا الخبر

بالعودة إلى الماضي نود أن نذكركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن شركة هارلي ديفيدسون - Harley Davidson المتخصصة بصنع الدراجات النارية تأسست عام 1903 في ولاية ويسكونسن الأمريكية، وخلال 114 سنة من إنتاجها للدراجات النارية حصلت على قاعدة جماهرية ضخمة من عشاق دراجاتها، ولكن يبدو أن دراجات هارلي ستواكب المستقبل وستدخل عالم المركبات الصديقة للبيئة.

وفقاً لما نشره موقع "درايف" ستقدم شركة هارلي ديفيدسون 100 طراز جديد من الدراجات النارية لتوسع إنتاجها بشكل كبير في المستقبل، وإلى حد الآن يبدو الموضوع معقولاً، ولكن الوضع يختلف عندما تعلمون أعزتءنا متابعي عرب جي تي أن هارلي ستدخل عالم صناعة الدراجات النارية التي تعتمد فقط على الطاقة الكهربائية.

هارلي ديفيدسون

دراجة هارلي ديفيدسون اختبارية

وهذه المعلومات كشف عنها السيد Bill Davidson، نائب رئيس متحف هارلي ديفيدسون في ميلووكي وحفيد كبير من مؤسس الشركة ويليام A ديفيدسون، أثناء تواجد بإحتفالية مرور 100 عام على تواجد علامة هارلي ديفيدسون في مدينة سيدني الاسترالية، وأكد بتصريح رسمي وجود مشروع لإنتاج دراجات كهربائية من هارلي في المستقبل.

وبالعودة إلى عام 2014 سبق وأعلنت هارلي إنضمامها إلى عاصفة المركبات المزودة بمحركات كهربائية، عندما أطلقت دراجتها الاختبارية Project LiveWire، لتضع نظرة أولية من التوقعات حول قرار إنتاج دراجات كهربائية خالية من الانبعاثات الضارة.

 

 

مازالت التفاصيل حول إنتاج دراجات هارلي الكهربائية محدودة في الوقت الراهن، ولكن كيف ستكون ردة فعل عشاق هذه الدراجات عندما تتغير أصوات المركبات التي يعشقونها لكي تواكب المستقبل المتطور.

ملاحظة: الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لدراجة هارلي Project LiveWire الاختبارية.