عُمان تشهد الظهور العالمي الأول لسيارة استون مارتن لاجوندا

شهدت سلطنة عُمان الظهور العالمي الأول لسيارة استون مارتن لاجوندا، التي سيبدأ بيعها في عام 2015 وسينتج منها عدد يقل عن 100 نسخة فقط.

وتعاونت شركة الطيران العماني مع استون مارتن لأخذ السيارة الفاخرة لاجوندا في جولة عربية ليتم اختبار أداءها على التضاريس العمانية.

تجدر الإشارة إلى أن سيارة استون مارتن لاجوندا الجديدة تم بناؤها في قسم الطلبات الخاصة Q على قاعدة عجلات VH المستخدمة في سيارة (استون مارتن رابيد).

ولم تكشف استون مارتن عن التفاصيل الميكانيكية المتعلقة بسيارة السيدان الفاخرة لاجوندا، ولكن التوقعات الصحفية تشير إلى أنها ستمتلك محرك V12 سعة 6.0 لتر يولد قوة تقارب على 600 حصان، متصل بصندوق تروس أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

وقد تتمكن استون متارتن لاجوندا الجديدة أن تتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4.2 ثانية.

 بالتأكيد عزيزي القارئ ستكشف لنا الأيام إن شاء الله عن المزيد من المعلومات الرسمية المتعلقة بهذه السيارة الجديدة، فتابعنا باستمرار على موقعنا عرب جي تي، ويمكنك الآن مشاهدة صور استون مارتن لاجوندا في الأسفل.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...