عُمان تشهد الظهور العالمي الأول لسيارة استون مارتن لاجوندا

شهدت سلطنة عُمان الظهور العالمي الأول لسيارة استون مارتن لاجوندا، التي سيبدأ بيعها في عام 2015 وسينتج منها عدد يقل عن 100 نسخة فقط.

وتعاونت شركة الطيران العماني مع استون مارتن لأخذ السيارة الفاخرة لاجوندا في جولة عربية ليتم اختبار أداءها على التضاريس العمانية.

تجدر الإشارة إلى أن سيارة استون مارتن لاجوندا الجديدة تم بناؤها في قسم الطلبات الخاصة Q على قاعدة عجلات VH المستخدمة في سيارة (استون مارتن رابيد).

ولم تكشف استون مارتن عن التفاصيل الميكانيكية المتعلقة بسيارة السيدان الفاخرة لاجوندا، ولكن التوقعات الصحفية تشير إلى أنها ستمتلك محرك V12 سعة 6.0 لتر يولد قوة تقارب على 600 حصان، متصل بصندوق تروس أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

وقد تتمكن استون متارتن لاجوندا الجديدة أن تتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4.2 ثانية.

 بالتأكيد عزيزي القارئ ستكشف لنا الأيام إن شاء الله عن المزيد من المعلومات الرسمية المتعلقة بهذه السيارة الجديدة، فتابعنا باستمرار على موقعنا عرب جي تي، ويمكنك الآن مشاهدة صور استون مارتن لاجوندا في الأسفل.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...