فاراداي فيوتشر فيزيرو 1 سيارة متطورة بقوة تزيد عن ألف حصان

تلقت سيارة فاراداي فيوتشر فيزيرو 1 – Faraday Future FFZERO1 الاختبارية العرض الرسمي الأول لها بعد ساعات من نشر صورها على الشبكة العنكبوتية.

يبدو أنها تستحق ان تكون سيارة باتمان (الرجل الوطواط) القادمة، فقد تم تصور سيارة فاراداي فيوتشر فيزيرو 1 بأنها سيارة سباق من المستقبل وتتبنى تصميم أنيق جداً منحوت بشكل يوفر أكبر قدر من الايرودينايكية.

وعلى الرغم من أن هذه السيارة نسخة اختبارية حتى الآن، إلا أن شركة فاراداي فيوتشر ستطلق سيارة منافسة لطرازات تسلا، وتشكل سيارة فيزيرو 1 لمحة مستقبلية عن الأشياء المقبلة.

ليس هناك أية معلومة عن وزن هذه السيارة الاختبارية، ولكن يجب أن يكون منخفضاً جداً باعتبار أن هيكل سيارة فاراداي فيوتشر فيزيرو 1 مصنوع من الكاربون فايبر، كما أنها تمتلك مقعد وحيد فقط لتعطيك شعور أنها مخصصة للسباقات فقط.

وتشير المعلومات الأولية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن هذه السيارة سوف تأتي مع نظام تعليق خاص بالسباقات وبتكنولوجيا متقدمة، ومن المتوقع أن فاراداي فيوتشر فيزيرو 1 مزودة بأربعة محركات كهربائية تولد طاقة مشتركة تزيد عن 1000 حصان، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س بأقل من ثلاث ثوان، وبسرعة قصوى تبلغ 320 كم/س.

أما في ما يتعلق بالمقصورة الداخلية، فيجلس السائق في زاوية 45 درجة لتحسين الدورة الدموية وكذلك من أجل راحته، بما أنه يتحكم بجميع وظائف السيارة من خلال شاشة ذكية موجودة في وسط عجلة القيادة. تقول فاراداي فيوتشر ان FFZERO1 يمكن أن تعمل وهي في وضعية القيادة الذاتية، سواء على الطرق أوعلى مضمار السباق.

وتم عرض هذه السيارة الاختبارية اليوم في معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2016 المقام في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...