فرزاتشي تلبس رولز رويس جوست بلاك بادج على ذوقها

عندما نتحدث عن علامة تجارية متخصصة بالموضة والأزياء مثل فرزاتشي – Versace نعلم على الفور أننا نتحدث عن عالم خاص بالأثرياء، ولتلفت فرزاتشي الأنظار نحوها بشكل إضافي ضمن أسبوع لندن للأزياء 2017، استعانة بالسيارة الإنجليزية الفاخرة رولز رويس جوست بلاك بادج التي ظهرت بنسخة خاصة مستوحاة من العالم الموضة والأزياء.

وبمساعدة بمجموعة H.R. Owen جمع تعاون فاخر بين فرزاتشي و رولز رويس ليقدمان قصر متحرك ساحر أذهل جميع الحضور في الليلة المخصصة للتصاميم الرائعة، ضمن أسبوع لندن للأزياء، وبالتأكيد تم التركيز على مقصورة هذه النسخة من طراز رولز رويس جوست بلاك بادج، التي تتميز بداخلية زرقاء اللون.

فرزاتشي

نسخة فرزاتشي من رولز رويس جوست بلاك بادج

ومن الجدير بالذكر أن نسخ بلاك بادج التي وفرتها شركة رولز رويس في طرازيها رايث و جوست ظهرت للمرة الأولى في العالم العام الماضي ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات، حيث كان لزميلنا صهيب شعشاعة مقابلة حصرية مع السيد (تورستن مولر أوتفوس) المدير التنفيذي لشركة رولز رويس موتورز، وكشف لنا خلالها عن أسرار رولز رويس المستقبلية، قبل أن يختبر صهيب سيارة رولز رويس رايث بلاك بادج صاحبة لقب أقوى وأسرع سيارة من رولز رويس حتى الآن.

أما بالنسبة لسيارة رولز رويس جوست بلاك بادج، التي توفر منها نسخة خاصة من فرزاتشي ضمن حدث الموضة الشهير في مدينة الضباب لندن، فتعتمد على محرك V12 سعة 6.6 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 603 حصان و 840 نيوتن.متر من عزم الدوران، أي أكثر بـ 40 حصان و 60 نيوتن.متر من عزم الدوران من طرازها الأساسي.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بنسخة فرزاتشي من رولز رويس جوست بلاك بادج، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

سائق يحطم لمبرجيني مستأجرة أثناء هروبه من الشرطة

سائق يحطم لمبرجيني مستأجرة أثناء هروبه من الشرطة


تحطمت سيارة لمبرجيني هوراكان مستأجرة في ادموندز بولاية واشنطن...

سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة المتوقفة أثناء فترة سفر مالكها

مع تزايد الفرص المتاحة للسفر، سواء للعمل أو الترفيه، يتجّه عدد كبير من مواطني وسكّان دول منطقة الشرق الأوسط إلى حجز...

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...