فضيحة تحيط بجميع سيارات لمبرجيني فينينو بسبب عيب مصنعي

من منا لا يعرف سيارة لمبرجيني فينينو بالتأكيد لا يوجد أي شخص، حيث أن هذه السيارة الإيطالية الخارقة والنادرة التي صنع منها فقط 12 نسخة في العالم ؛ 3 سيارات كوبيه و 9 سيارات رودستر، شهيرة للغاية ويعرفها حتى الأشخاص الذي لا يعشقون أخبار السيارات وتتميز بإمتلاكها تصميماً فضائياً يليق بسبب صنعها الذي كان في عام 2013 ضمن احتفالات شركة لمبرجيني بمرور 50 عام على إنتاجها للسيارات الخارقة.

أما اليوم فسنعلن عن اكتشاف عيب مصنعي في طراز لمبرجيني فينينو أجبر الصانع الإيطالي على إعلان استدعاء جميع النسخ، وفقاً لما أعلنته الإدارة الوطنية للسلامة على الطرقات السريعة في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك لاحتمال وجود مشكلة قد تتسبب بإشتعال هذه السيارة الخارقة.

لمبرجيني فينينو

سيارتي لمبرجيني فينينو

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي ورغم عدم وقوع أي مشكلة من هذا النوع، إلا أن بعض وضعيات القيادة القاسية قد تجعل من وجود احتمال لتلامس بنزين السيارة مع نظام عادمها الساخن، مما قد يجعل السيارة تحترق لا سمح الله.

وهذه المشكلة لا تواجه فقط لمبرجيني فينيو النادرة بل أيضاً تم استدعاء 1,453 سيارة لمبرجيني افنتادور موجودة في السوق الأمريكي وصنعت خلال الفترة من عام 2012 حتى عام 2017 تواجه هذه المشكلة.

لمبرجيني فينينو

لمبرجيني فينينو رودستر

ولمن لا يذكر تمتلك سيارة لمبرجيني فينينو محرك مستعار من شقيقتها افنتادور V12 سعة 6.5 لتر ولكنه يولد قوة 750 حصان بدلاً من 700 حصان المتوفرة بالطراز الأساسي افنتادور.

وبالنسبة للثمن الذي أنفق مقابل إمتلاك سيارات فينينو النادرة فهو، أكثر من 4,490 مليون دولار أمريكي (16,840,194 ريال سعودي).

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...