فورد اسكيب 2017 مزودة بأنظمة وتكنولوجيا حديثة

تلقت فورد اسكيب 2017 مجموعة من التحديثات توم الكشف عنها، فبل إطلاق السيارة الرسمي الأسبوع القادم ضمن فعاليات معرض لوس انجلوس للسيارات 2015.

جاءت اسكيب 2017 مع تعديلات بسيطة لكنها فعالة مما يجعل هذه السيارة الكروس أوفر تبدو أكثر عصرية من سابقتها، وكما ترون في الواجهة الأمامية فإنها تأخذ لمسات من شقيقتها فورد ايدج، وحصلت على شبك أمامي محدث وأصبحت السيارة تتوفر بستة تصاميم للإطارات المعدنية الجديدة.

ومن الخلف زودت فورد اسكيب 2017 بمصابيح LED جديدة مما يغير من مظهرها.

 تشمل إبداعات التصميم الخارجي الأخرى حزمة مظهر رياضي اختيارية لطراز SE وزخرفات من التيتانيوم مع ثلاثة ألوان لطلاء الهيكل : كانيون ريدج، والذهب الأبيض والأزرق البراق.

حدثت التغييرات الأكثر أهمية في الداخل، حيث قامت فورد بتركيب عجلة قيادة جديدة وأظهرت الكونسول الوسطي المعاد تشكيله والذي يضم الآن حاملتي كؤوس ومسند ذراع محسن، وكان الصانع الأمريكي قادر على إعطاء مزيد من المساحة عن طريق استبدال ذراع المكابح اليدوية التقليدية بمكابح توقف الكترونية.

تأتي فورد اسكيب 2017 مع نظام المعلومات الترفيهية SYNC 3 مدمجاً مع تطبيق SYNC Connect الذي يتيح للمالك تشغيل السيارة عن بعد، وقفل أو فتح الأبواب، والتحقق من مستوى الوقود.

لقد زودت اسكيب 2017 بأحدث تقنيات السلامة والمساعدة، مثل نظام تثبيت السرعة التكيفي، ورفع مستوى المساعدة في الموقف، الحفاظ على البقاء في المسار، ونظام تنبيه السائق، يضاف الى ذلك معلومات النقطة العمياء والتنبيه عند تجاوز المسار المتوفرة أصلاً، ومساعدة صعود الهضاب، وفتح الباب الخلفي دون استخدام اليدين.

نجد تحت غطاء الصندوق الأمامي لسيارة فورد اسكيب 2017، محرك ايكوبوست سعة 1.5 لتر (عوضا عن الـ 1.6 لتر) معطياً قوة 180 حصان و 250 نيوتن. متر من عزم الدوران،

كما يتوفر على السيارة محرك ايكوبوست سعة لترين بقوة 245 حصان و 374 نيوتن. متر من عزم الدوران، وهذا الأخير لديه مكابس جديدة وتم إعادة تصميم تشعبات العادم بشكل متكامل مما ساعد على تخفيض مستويات الضوضاء والاهتزاز والقساوة في السيارة.

لقد استفاد هذين المحركين من نظام التشغيل والايقاف الأوتوماتيكي لخفض استهلاك الوقود من 4-6 % في الازدحامات المرورية.

كما تتوفر اسكيب 2017 بمحرك سعة 2.5 لتر طبيعي الاستنشاق بقوة 168 حصان و 230 نيوتن. متر من عزم الدوران.

لم نتمكن حتى الآن من معرفة سعر فورد اسكيب 2017، ولكن حالما نحصل على هذه المعلومة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله عبر موقعنا عرب جي تي.

سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة المتوقفة أثناء فترة سفر مالكها

مع تزايد الفرص المتاحة للسفر، سواء للعمل أو الترفيه، يتجّه عدد كبير من مواطني وسكّان دول منطقة الشرق الأوسط إلى حجز...

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...

كلفة حصول بورش 911 تيربو S على هذا اللون الخارجي تثير التعجب

يرغب العديد من مالكي السيارات الرياضية بالحصول على المزيد من التميز، وهذا بالتحديد ما يوفره صانعي السيارات من خلال...