فورد اكسبدشن 2018 حصلت على حزمة FX4 للطرق الوعرة

فورد اكسبدشن 2018 الجديدة كلياً ظهرت بداية هذا العام لترسم ملامح الجيل الرابع من سيارة الاس يو في الأمريكية، واليوم سنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على سيارة اكسبدشن 2018 المزودة بحزمة اكسسورارات FX4 التي تجعل من هذا الطراز مجهز بشكل خاص من أجل السير على الطرق الوعرة.

تتوفر حزمة FX4 على نسخ XLT ذات قاعدة العجلات القصيرة و Max XLT ذات قاعدة العجلات الطويلة من طراز فورد اكسبدشن 2018.

فورد اكسبدشن

فورد اكسبدشن 2018

تقدم حزمة اكسسوارات FX4 لسيارة اكسبدشن الجديدة نظام تعليق جديد مخصص للسير على الطرق الوعرة، وتضيف للسيارة صفائح سفلية مقواة لحماية أجزائها من الأسفل عندما تمشي على الطرق الوعرة ولتمنع الرمال المتطاير من الدخول إلى مبرد المحرك وصندوق التروس (الجير).

خارجياً تضمنت التحسينات التي توفرت على سيارة اكسبدشن إطارات جديدة قياس 18 إنش محاطة بعجلات ميشلان برايمسي المخصصة للقيادة في كافة الظروف الجوية، كما حصلت على لمسات سوداء، أما مقصورتها الداخلية فحصلت على دواسات أقدام من المطاط ونظام قيادة يظهر في شاشة العدادات من أجل السير على الطرق الوعره.

فورد اكسبدشن

ميكانيكياً لم تحصل فورد اكسبدشن 2018 المزودة بحزمة FX4 على أي تغيرات، فهي تعتمد على محرك ايكوبوست V6 سعة 3.5 لتر مع تيربوتشارجد يولد قوة 375 حصان و 636 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات.

لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن سعر إضافة حزمة FX4 على السيارة، ولكننا نعلم أن سعر فورد اكسبدشن 2018 سيبدأ من 48,000 دولار أمريكي أي ما يعادل 180 ألف ريال سعودي.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...