فورد اكسبديشن 2018 تظهر رسمياً

فورد اكسبديشن 2018 تظهر رسمياً

نشرت شكة فورد الأمريكية الصور الرسمية الأولى للجيل الرابع الجديد كلياً من طرازها اكسبديشن – Expedition، قبل أن تطلقها غداً إن شاء الله ضمن فعاليات معرض شيكاغو للسيارات.

وتشكل هوية تصميم فورد اكسبديشن 2018 الجديدة كلياً تغير شامل بعد 10 سنوات من استمرار الجيل الماضي، ومن الواضح أن هذه السيارة حصلت على ملامح مميزة للغاية بعيدة عن شكل شقيقتها الكبرى مركبة البيك اب فورد F-150، على عكس التوقعات ولكنهما تشتركان بنفس قاعدة العجلات، وساهم مصممي شركة لينكون في رسم خطوط هيكل هذه السيارة لتصبح هذه السيارة العائلية المتعددة الاستخدامات عصرية وجريئة.

وركزت فورد على تخفيض وزن سيارة اكسبديشن 2018 وهذا ما دفعها لاستخدام الألومنيوم بكثافة في هيكلها، كما فعلت سابقاً بـ F-150، ليقل وزن هذه السيارة الجديدة بمقدار وصل إلى 136 كيلوغرام (300 باوند) مقارنة مع الجيل الماضي.

وزود الصانع الأمريكي سيارة فورد اكسبديشن 2018 بأكثر من 40 تقنية مميزة، تضمنت نظام ركن ذاتي يشتمل على عملية إخراجها من الموقف بطريقة تستخدم لأول مرة ضمن هذه الفئة من السيارات، كما زودت السيارة بنظام المحافظة على السمار ومثبت سرعة متكيَف وكاميرا 360 درجة وغيرها من الإضافات الحديثة.

تعتمد اكسبديشن 2018 على خيار وحيد من المحركات ايكوبوست V6 سعة 3.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة تزيد عن 365 حصان و 570 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات.

ستتوفر هذه السيارة للبيع في الأسواق خلال الخريف القادم إن شاء الله، ومازالت فورد متحفظة حتى الآن على سعر اكسبديشن 2018.

سعر أول نسخة من هوندا سيفيك Type R 2017 مبالغ فيه

بعد أن توجت سيارة هوندا سيفيك Type R موديل 2017 بلقب أسرع سيارة هاتشباك إنتاجية على حلبة نوربوغرينغ في ألمانيا بعدما...

الكشف عن مقدار دورات محرك فورد موستنج GT 2018 المحدثة

وثقت بداية هذا العام إطلاق موستنج 2018 المحدثة ولكن حتى الآن لم يتم البدء ببيع هذه السيارة الرياضية في الأسواق العالمية...

نتيجة تخيل شكل جيل جديد من سيارة أمريكية شهيرة بتطورها

بدون شك تعتبر السيارة الأمريكية تسلا موديل اس – Tesla Model S، التي كانت نجمة حلقة الأسبوع الماضي من برنامج تجربة...