فورد اكسبلورر XLT سبورت 2017 الجديدة تكشف عن نفسها

ظهرت سيارة فورد اكسبلورر XLT سبورت 2017 على الشبكة العنكبوتية، قبل أن تطل علينا بشكل رسمي يوم السبت القادم ضمن فعاليات معرض شيكاغو للسيارات إن شاء الله.

تعتبر هذه السيارة نسخة رياضية من طراز فورد اكسبلورر، وتقع بين نسختي اكسبلورر XLT و اكسلبورر ليمتد، وتتميز بحصولها على تعديلات خارجية بسيطة مع لمسات من من لون ماغنيتيك غراي على الشبك الأمامي، والمرايا، والباب الخلفي. 

كما تم تزويد سيارة فورد اكسبلورر XLT بكسوة من خشب الأبنوس الأسود  للهيكل، وقضبان للسقف، وإطارات معدنية قياس 20 إنش بلون ماغنيتيك غراي، و=من التغييرات الخارجية نرى كلمة Explorer على غطاء محرك السيارة.

ويستمر التصميم الراقي في المقصورة حيث أضاف المصممين مقاعد بلونين هما لون دارك إيرث غراي و دارك إيرث غراي ميكو، كما نرى تطريزات متباينة وغيرها من اللمسات الخاصة.

بما أن هذه السيارة الجديدة تعتمد على فورد اكسبلورر XLT، فتأتي مجهزة بشكل جيد مع مقعد سائق بعشر وضعيات للجلوس، ونظام SYNC 3 للمعلومات والترفيه.

وتعتمد اكسبلورر XLT سبورت 2017 على محرك V6 سعة 3.5 لتر يولد قوة 290 حصان و 345 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ست سرعات يمكن أن يوصل الطاقة عبر نظام دفع رباعي اختياري.

ستتطرح فورد إكسبلورر XLT سبورت للبيع في الأسواق العالمية خلال الصيف القادم، وحتى هذه اللحظة لم يتم الكشف عن سعر هذه النسخة من اكسبلورر 2017، ولكن حالما تتوفر هذه المعلومة لفريقنا في عب جي تي سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.