فورد تؤجل إطلاق طراز فوكس RS

أعلن (ستيفن أوديل) رئيس شركة (فورد) في أوروبا أن طراز (فوكاس RS) لن يصدر عام 2015 كما هو مخطط له.

ففي مقابلة مع مجلة أوتوكار قال (ستيفن أوديل): "لا يوجد ما نتحدث عنه" مشيراً إلى إطلاق طراز فوكس RS، على الرغم من أن الجميع كان يتوقع إطلاق السيارة العام القادم، ولكن ربما أرادت الشركة الأمريكية الانتظار لترى مدى نجاح طراز (موستنج) الجديد كلياً في أوروبا، عندما تُطرح للبيع هناك مطلع عام 2015.

ومن المتوقع أن تستعير فورد فوكس RS محرك الأربع اسطوانات (إيكوبوست) ذي سعة 2.3 لتر والذي يولد قوة تزيد على 305 حصان و 406 نيوتن.م، المستخدم في سيارة موستنج الجديدة، ولكن وفي سيارة هاتشباك المثيرة، فمن المتوقع أن يتم تعديل المحرك ليولد قوة 330 حصان، بينما أشارت شائعات سابقة إلى أن (فوكس RS) ستتوفر فقط بنسخة هاتشباك ذات خمسة أبواب مع نظام الدفع الأمامي للعجلات.

وفي سياق متصل، قال (ستيفن أوديل) أن طراز مونديو الجديد سيصل إلى الأسواق الأوروبية في وقت لاحق هذا العام، بعد ثلاث سنوات تقريباً على وصول طراز (فيوجن) إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وستضيف فورد نسخة جديدة من مونديو بكامل المواصفات لعام 2015 ستحمل اسم (فينيال).

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...