فورد تعرض F-150 بكاسحة ثلوج

فورد F-150... كاسحة ثلوج

تعرض (فورد) هذه الأيام مركبة F-150 طراز 2015 مزودة بكاسحة ثلوج، كواحدة من مركباتها المشاركة في فعاليات معرض شيكاغو للسيارات.

ولا يقتصر الأمر على المعرض، حيث ستوفر الشركة الأمريكية قطعة “كاسحة الثلج” الأمامية كمواصفة إضافية في مركبة  F-150 طراز 2015 بمجرد وصولها إلى الأسواق نهاية العام، وسيتم تطوير هذه القطعة الإضافية داخل شركة (فورد) وستتوفر في كافة النسخ؛ النسخة العادية و نسخة (سوبر كاب) و نسخة (سوبر كرو)، ولكن فقط المزودة منها بمحرك V8 سعة 5 لتر ونظام الدفع الرباعي للعجلات .

وعلى مالكي F-150 المهتمين بحزمة كاسحة الثلوج الذهاب بمركباتهم إلى إحدى شركات التعديل التي تعتمدها شركة (فورد) لشراء وتركيب القطع الإضافية اللازمة، وتقول (فورد) أن وزن كاسحة الثلوج سيصل إلى 204 كغم كحد أقصى.

ومن الممكن تركيب كاسحة الثلوج على طرازات XL و XLT و (لاريات) ، بينما يمكن تفعيل وضعية “كاسحة الثلج” من خلال الضغط على أحد الأزرار داخل المقصورة، وهو ما سيعمل على إيقاف عمل بعض الميزات غير الضرورية لتحويل المزيد من الطاقة إلى الكاسحة.

ولم تُعلن (فورد) بعد عن ثمن هذه الحزمة، ولكن من المتوقع أن يتم الإعلان عن الأسعار في وقت لاحق هذا العام، في وقت قريب من موعد إطلاق طراز F-150.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع