فورد تعرض F-150 بكاسحة ثلوج

تعرض (فورد) هذه الأيام مركبة F-150 طراز 2015 مزودة بكاسحة ثلوج، كواحدة من مركباتها المشاركة في فعاليات معرض شيكاغو للسيارات.

ولا يقتصر الأمر على المعرض، حيث ستوفر الشركة الأمريكية قطعة "كاسحة الثلج" الأمامية كمواصفة إضافية في مركبة  F-150 طراز 2015 بمجرد وصولها إلى الأسواق نهاية العام، وسيتم تطوير هذه القطعة الإضافية داخل شركة (فورد) وستتوفر في كافة النسخ؛ النسخة العادية و نسخة (سوبر كاب) و نسخة (سوبر كرو)، ولكن فقط المزودة منها بمحرك V8 سعة 5 لتر ونظام الدفع الرباعي للعجلات .

وعلى مالكي F-150 المهتمين بحزمة كاسحة الثلوج الذهاب بمركباتهم إلى إحدى شركات التعديل التي تعتمدها شركة (فورد) لشراء وتركيب القطع الإضافية اللازمة، وتقول (فورد) أن وزن كاسحة الثلوج سيصل إلى 204 كغم كحد أقصى.

ومن الممكن تركيب كاسحة الثلوج على طرازات XL و XLT و (لاريات) ، بينما يمكن تفعيل وضعية "كاسحة الثلج" من خلال الضغط على أحد الأزرار داخل المقصورة، وهو ما سيعمل على إيقاف عمل بعض الميزات غير الضرورية لتحويل المزيد من الطاقة إلى الكاسحة.

ولم تُعلن (فورد) بعد عن ثمن هذه الحزمة، ولكن من المتوقع أن يتم الإعلان عن الأسعار في وقت لاحق هذا العام، في وقت قريب من موعد إطلاق طراز F-150.

كمارو 2017 تتحول إلى سيارة ليموزين لتتناسب مع الأفراح الأردنية

نتمنى أن تحل الأفراح في كافة دولنا العربية بدلاً من الحروب والمشاكل السياسية، ولنرسم البهجة على وجوهكم الآن أعزاءنا...

أقوى دودج تشالنجر في العالم تقدم عرضاً يحبس الأنفاس

دودج تشالنجر اس ار تي ديمون – Dodge Challenger SRT Demon تعتبر في الوقت الراهن أقوى نسخة إنتاجية من سيارة العضلات...

الدراجات الهوائية التي يتم قيادتها في العالم الإفتراضي وصلت منطقتنا العربية

أطلقت مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX المتخصصة في اللياقة البدنية وبالتعاون مع "ليس ميلز" العلامة التجارية الرائدة...