ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

فورد تقدم نظاماً إلكترونياً للتفحيط في موستنج GT 2015

6

بشرى سارة لمحبي التفحيط وحرق العجلات، فقد كشفت شركة فورد رسمياً عن نظام التحكم الإلكتروني في حرق العجلات في طراز موستنج GT .

النظام الجديد الذي يحمل اسم (لاين – لوك) يبقي على المكابح الأمامية فعالة بينما يوقف عمل المكابح الخلفية، ويمكن للسائق عندها الضغط بقوة على دواسة الوقود ليستعرض بحرق العجلات دون الحاجة إلى الموازنة بوضع قدم على المكابح والأخرى على دواسة الوقود كما جرت العادة.

وفيما تركز فورد على قدرة السيارة في سباقات التسارع، إلا أنهم يقولون أن النظام الجديد مخصّص للاستخدام على حلبات السباق فقط ، ولكنهم يقولون أيضاً أن “المسابقة بسيارتك ستُلغي الكفالة”.

وفي المقابل قال (ديف بيريساك) رئيس مهندسي موستنج :”نحن نستخدم تقنيات تحكم متطورة في طراز موستنج الجديد كلياً لنوفر لعشاق السيارة تقنية تستخدم للمرة الأولى في العالم يمكنهم استخدامها عند ذهابهم إلى الحلبات” وأضاف بقوله:” مع نظام التحكم الإلكتروني بالمكابح ، فإن الزبائن الذين يقودون سيارات موستنج في حياتهم اليومية طوال الأسبوع ثم يذهبون إلى الحلبات في العطلة سيقدّرون عدم حاجتهم إلى تعديل أنظمة المكابح لتكون ملائمة لسباقات التسارع”

شاهد الفيديو عزيزي القارئ واحكم بنفسك ، ولا تنس أن تضع تعليقك في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل بعد مشاهدة ألبوم صور فورد موستنج GT 2015

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات