فورد تكشف عن اولى صور فوكس سيدان 2015

بعد تقديم نسختي (هاتشباك) و(ستيشن) من طراز فورد فوكس المحدث في جنيف الشهر الماضي، صرحت الشركة الأمريكية عن نيتها الكشف عن نسخة سيدان الأسبوع القادم خلال فعاليات معرض نيويورك للسيارات.

وكما هو متوقع، استخدمت فورد شبكاً أمامياً مستوحىً من سيارات (آستون مارتن) في طراز فوكاس سيدان، بالإضافة إلى الأضواء الأمامية معادة التصميم  التي شوهدت على النسختين السابقتين ، كما تم تعديل الصادم الأمامي ليبدو أكثر أناقة من الطراز الساب ، أما من الخلف فتم استخدام أضواء خلفية مطورة، مع غطاء صندوق وصادم معدلين، ولكن بشكل عام بقي المنظر الإجمالي للسيارة شبيهاً بالطراز السابق.

وعملت فورد على تظوير المقصورة الداخلية التي تشتمل على كاميرا خلفية كمواصفة قياسية، مع شاشة عرض تعمل باللمس قياس 8 إنش أو 4.2 إنش في الطرازات المزودة بنظام MyFord Touch, كما تتوافر أنظمة جديدة للمساعدة على القيادة، ونظام  Sync محدث،  ومقاعد معدلة و كونسول وسطي معدل مع حاملات للأكواب.

وبقيت التغييرات طفيفة ، حيث اشتملت عملية تحديث فورد فوكس سيدان 2015 على تطوير لنظام التعليق والهيكل القاعدي (شاصي) "لتوفر إحساساً أكثر بالطريق" و "وهدوءاً داخلياً أفضل" على حد تعبير الشركة، وتطرح فورد حزمة SE الرياضية التي تتضمن نظام تعليق أكثر صلابة و حزمة لتقوية الهيكل الحارجي، مع إطارات قياس 17 إنش و بدالات يدوية لتغيير السرعة على المقود في النسخة المجهزة بصندوق تروس أوتوماتيكي.

من حيث المحركات، ستتوفر فوكاس سيدان بمحرك (إيكوبوست) ذي الثلاث اسطوانات وسعة 1 لتر ، مع صندوق تروس يدوي سداسي السرعات.

وستُعرض فورد فوكس 2015 المحدثة الأسبوع القادم في معرض نيويورك الدولي للسيارات إلى جانب نسخة (فوكس إليكتريك) ، بينما سيتم تقديم نسخة ST في وقت لاحق هذا العام.

تشالنجر هيلكات مزودة بجير يدوي تظهر سرعة هائلة ستعجبكم بالتأكيد

عشاق سيارات العضلات سنرضي اليوم عشاق الجير اليدوي التبديل وسنزودكم بفيديو جديد من بطولة النجمة الأمريكية الصنع دودج...

بورش بوكستر و كايمان نسخ GTS موديل 2018 تظهران

بورش كشفت عن سيارتيها 718 بوكستر GTS و 718 كايمان GTS موديل 2018 المحدثتين على الشبكة العنكبوتية.


حصلت نسخ GTS من...

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...