ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

فورد رابتر 2017 تجري اختبارات على الكثبان الرميلة

بالمقارنة مع بعض مقاطع الفيديو المثيرة، يبدو أن هذا المقطع المرفق في الأسفل يكشف كيف تجري اختبارات القوة والسيطرة لمركبة البيك اب الأمريكية فورد اف 150 رابتر 2017، أثناء سيرها على الكثبان الرملية في ولاية ميشيغان الأمريكية.

وسبق أن غطى فريقنا إطلاق النسخة الاختبارية من مركبة بيك اب فورد اف 150 رابتر 2017 أثناء تواجدنا ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات الذي أقيم بداية العام الحالي. وتتميز هذه المركبة عالية الأداء بتصميم ثوري يميزها عن باقي النسخ من فورد اف 150، حيث تتمتع المقدمة بشبك أمامي بارز يحمل أحرف فورد مع أضواء مدمجة وصادم صلب وأضواء LED وصفيحة واقية في الأسفل، بالإضافة إلى فوهة عادم مزدوجة من الخلف.

هذا ومن المتعين أن تتوفر رابتر 2017 للبيع في وقت لاحق من هذا الخريف، حيث سيقوم الصانع الأمريكي  بإستبدال محرك V8 المتوفر في الجيل السابق من رابتر، لتحل بدلاً منها محرك V6 ايكوبوست سعة 3.5 لتر يولد قوة تبلغ على الأقل 450 حصان، وسيتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من عشر سرعات.

وبفضل استخدام هيكلاً مصنوع من الألومنيوم في فورد اف 150 رابتر 2017، فقدت هذه الشاحنة من وزنها السابق حوالي 227 كيلوغرام.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن سعر رابتر 2017 سنزودكم بها علىى الفور إن شاء الله.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات