ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

فورد رينجر رابتر قادمة لتنافس ضمن فئة أعلى

15

تأكد وبشكل رسمي تقديم مركبة البيك الاب فورد رينجر رابتر – Ford Ranger Raptor خلال عام 2018 إن شاء الله، لتقع هذه المركبة ضمن الفئة الأعلى من طراز رينجر ولتمشي على خطى شقيقتها الأكبر فورد اف 150 رابتر.

وأكد السيد Trevor Worthington، نائب رئيس تطوير منتجات شركة فورد الأمريكية، ” ستتوفر في مركبة البيك القادمة فورد رينجر رابتر صلابة تليق باسم رابتر، لتقدم ما يرضي الراغبين بنسخة عالية الأداء من طراز فورد رينجر بما يتناسب بالتحديد مع قدرات السير على الطرق الوعرة بشكل أفضل”.

وفقاً للفيديو التشويقي الذي يوضح بعض من الأصوات الصادرة من بيك اب رينجر رابتر القادم، يبدو أن هذه المركبة تعتمد على محرك ايكوبوست V6 سعة 3.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج مماثل للمستخدم في شقيقتها الكبرى اف 150 رابتر، أو قد يكون محرك ديزل مكون من 5 اسطوانات سعة 4.2 لتر، ويرجح فريقنا أنه مهما كان محرك هذا البي العالي الأداء فإنه سيتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات.

نتوقع أن تظهر مركبة البيك اب فورد رينجير رابتر لأول مرة في العالم بداية العام القادم في وطنها الأم أمريكا ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات.

فورد رينجر

فورد رينجر

يجدر الإشارة إلى أن فريقنا في عرب جي تي قام العام الماضي برحلة استكشاف لا يمكن أن ننساها برفقة طراز فورد رينجر في المملكة العربية السعودية ضمن خمسة حلقات يمكنكم مشاهدتها من جديد.

رحلة استكشاف الجوف

رحلة استكشاف حائل

رحلة استكشاف القصيم

رحلة استكشاف الطائف

رحلة استكشاف الباحة

قد يعجبك ايضا
تعليقات