فورد سوبر ديوتي 2017 تظهر بشكل رسمي

كشفت شركة فورد الأمريكية عن مركبتها البيك اب الجديدة اف 250 سوبر ديوتي 2017 مؤخراً على الشبكة العنكبوتية.

وصفت هذه الشاحنة بأنها "أصعب، وأذكى، والأكثر قدرة على السير في المناطق الوعرة"، تم بناء فورد اف 250 سوبر ديوتي 2017 بالاعتماد على طراز فورد اف 150 الذي سبق وقام فريقنا في عرب جي تي بتجربة قيادته، مع مقدمة بارزة يحيط بها المصابيح LED أمامية عمودية، يمكننا أن نرى فتحات التهوية الأمامية والمرايا الكبيرة.

زودت سوبر ديوتي 2017 بمصابيح LED ومرايا خاصة مع أضواء LED التي يمكن استخدامها لإلقاء الضوء على موقع العمل أو موقع المخيم.

فورد سوبر دوتي 2017 تستفيد أيضاً من هيكلها المصنوع من الألومنيوم العالي الصلابة رغم خفة وزنه، جنباً إلى جنب مع استخدام صفائح الفولاذ عالية الصلابة، ليقل وزن الشاحنة بمقدار 350 كجم من سابقتها.

أما داخلية هذه المركبة الجديدة فتحمل إلى حد كبير العديد من مميزات فورد اف 150، التي تتميز بتصميم عصري مع أحدث وسائل الراحة، ورفض الصانع الأمريكي حتى الآن الخوض في التفاصيل.

ستكون الشاحنة الجديدة متاحة مع مجموعة متنوعة من الخيارات بما في ذلك نظام معلومات وترفيه، وتشمل الخيارات الأخرى الجديرة بالذكر التحكم المتكيف، والتحذير عند مغادرة المسار ونظام التحذير عند النقطة العمياء العمياء. يمكن تجهيزه فورد سوبر ديوتي الجديدة أيضاً بنظام توجيه بمساعدة سبعة من الكاميرات في أماكن مختلفة من أجزاء المركبة.

لم يتم الكشف عن مواصفات الأداء للمحرك ولكن فورد قالت أن سوبر دوتي 2017 ستكون متاحة مع ثلاثة محركات مختلفة بما في ذلك؛ محرك V8 سعة 6.2 لتر، و محرك V10 سعة 6.8 لتر، ومحرك يعمل على الديزل V8 سعة 6.7 لتر.

ستتوفر فورد سوبر ديوتي 2017 للبيع في الأسواق العالمية أواخر العام القادم إن شاء الله، وسيتم الإفراج عن معلومات إضافية مع اقتراب موعد الإطلاق.

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...