فورد سوبر ديوتي 2017 تظهر جزء من اختبارات قدراتها

كشفت شركة فورد عن مركبتها البيك اب فورد اف سيريز سوبر ديوتي 2017 قبل شهرين، والآن بينت لنا إلى أين يمكن أن تصل قدرات هذه المركبة عبر فيديو جديد يظهر بعض من الاختبارات التي خضعت لها هذه الشاحنة الصغيرة.

بدأ مهندسو فورد العمل في مرحلة مبكرة لضمان حصول الشاحنة على صندوق خلفي قوي يمكنه التعامل مع مجموعة متنوعة من المعدات، وكجزء من هذه العملية، قام المهندسون لساعات لا تحصى من عمليات المحاكاة بالحاسوب للتنبؤ بقدرات التحمل لمنطقة الحمولة في الخلف، فخرجت أفضل وأكثر صرامة من تلك المستخدمة في سابقتها.

وعندما يتعلق الأمر باختبار هذه الشاحنات في العالم الحقيقي، فيبدو بالفعل أن فورد سوبر ديوتي تستطيع التغلب على التضاريس الوعرة والتحميل الزائد للمعدات.

وكما ذكرنا في السابق أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي ستكون الشاحنة الجديدة متاحة مع مجموعة متنوعة من الخيارات بما في ذلك نظام معلومات وترفيه، وتشمل الخيارات الأخرى الجديرة بالذكر التحكم المتكيف، والتحذير عند مغادرة المسار ونظام التحذير عند النقطة العمياء العمياء. يمكن تجهيزه فورد سوبر ديوتي الجديدة أيضاً بنظام توجيه بمساعدة سبعة من الكاميرات في أماكن مختلفة من أجزاء المركبة.

ستكون سوبر دوتي 2017 متاحة مع ثلاثة محركات مختلفة بما في ذلك؛ محرك V8 سعة 6.2 لتر، ومحرك V10 سعة 6.8 لتر، ومحرك يعمل على الديزل V8 سعة 6.7 لتر.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ستتوفر فورد سوبر ديوتي 2017 للبيع في الأسواق العالمية أواخر العام القادم إن شاء الله، يمكنكم الآن مشاهدة الفيديو الذي يظهر جزء من الاختبارات التي خاضتها هذه المركبة الجديدة.