فورد شيلبي GT-H سيارة جديدة مخصصة للإيجار فقط

لقد تعاونت شيلبي مع فورد وشركة هيرتز لتأجير السيارات لتقديم النسخة الخاصة شيلبي GT-H، التي صنعت للاحتفال بمناسبة مرور 50 عاما على إطلاق برنامج "استأجر سيارة سباق".

ومن الجدير بالذكر يوجد هناك 1001 نسخة من طراز شيلبي GT350-H صنعت في عام 1966 تعمل لدى برنامج هيرتز "لتأجير سيارة سباق"، لتلحقهم في عام 2006 سيارة فورد شيلبي GT-H، قبل أن تطل علينا مؤخراً النسخة الجديدة المرفق صورها في الأسفل والتي ستظر مساء اليوم إن شاء الله عند افتتاح فعاليات معرض نيويورك للسيارات حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي لنقل هذا الحدث العالمي إن شاء الله.

سوف يتم صناعة حوالي 140 سيارة فقط من طراز شيلبي GT-H الجيددة، و لكنك لن تستطيع شراء واحدة منها، و ذلك لأن كل السيارات سوف تكون متاحة حصرياً للاستئجار من خلال مجموعة هيرتز أدرينالين في الولايات المتحدة في مطارات مختارة.

و كما هي الحال مع ما سبقها، فإن النسخة الخاصة الجديدة تعتمد على طراز فورد موستنج جي تي، وتأتي مع العديد من تعديلات شيلبي، بما في ذلك شرائط السباق الذهبية المزدوجة التقليدية في سباق "لومان" والتي نراها على الهيكل الأسود، كما زودت سيارة شيلبي GT-H بعادم كات باك بيرفورمانس من فورد بيرفورمانس، وسيتم وضع شعار هيرتز على الرفارف الأمامي لهذه السيارة.

وتشمل اللمسات الخاصة الأخرى لوحات عتبات هيرتز شيلبي GT-H، وشارات مرقمة، ومجموعة من الشرائط الجانبية مع حروف "شيلبي GT-H"، وإطارات قياس 19 إنش محاطة بعجلات ميشلان، إلى جانب غطاء محرك بفتحات تهوية من شيلبي.

وبما أن هذه النسخة الخاصة تعتمد على طراز موستنج جي تي، فإنها مزودة بمحرك V8 سعة 5 لترات، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي، وسوف تقدم هذه السيارة الخاصة أصوات أكثر قوة بفضل عادمها الرياضي الجديد، كما أن جميع النسخ ستزود بحزمة فورد الخاصة بالسباق لقيادة أكثر رشاقة.

ذكرت فورد و شيلبي أن النسخة الخاصة الجديدة ستكون متاحة للإيجار ابتداء من يوم الذكرى في عطلة نهاية الأسبوع، الذي يلي ظهورها العام الليلة في معرض نيويورك للسيارات إن شاء الله.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...