فورد فوكس ST عدوانية ستظهر في أهم معرض للسيارات المعدلة

أعلنت فورد و Rally Innovations عن خططهما لتقديم سيارة فوكس ST العدوانية في معرض SEMA للسيارات المعدلة، الذي سيفتتح أبوابه يوم الثلاثاء القادم إن شاء الله في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.

تُظهر صورة تشويقية الهذه السيارة الفريدة من نوعها ، والتي وصفت بأنها مستقبل سيارات السباق، هيكل عدوانية مع صادم أمامي يحتوي على ثلاثة فطع أفقية من الألومنيوم، وحافات جانبية معدلة و جناح خلفي كبير.

كما حصلت هذه النسخة من فوكس ST على رفارف جديدة ممتدة، وغطاء محرك  ذو  فتحات تهوية وإطارات Rays 57 Xtreme قياس 19 إنش مع نهايات من الغرافيت محاطة بعجلات من نوع Nitto NT555 . و في مكان آخر، هناك إضافات حمراء، وأضوء  LED وغيرها من لمس تجعل من هذه السيارة الهاتشباك الأمريكية مميزة بكل معنى الكلمة.

لم تنشر فورد صورا للمقصورة الداخلية لكنها تقول أن الطراز يحوي على مقاعد سباق Cusco/Bride Euroster II+C، وللسيارة أيضاً قفص حماية من أربع نقاط، وإضاءة LED داخلية ونظام سوني للصوت، كما تمت إزالة المقعد الخلفي للمساعدة على تخفيف الوزن.

أما من حيث الأداء، فقد تم تجهيز هذا الطراز بنظام سحب  Greddy Airinx، ونظام عادم رياضي ومبرد جديد من الألمنيوم، وتأتي السيارة بنظام COBB Tuning Accessport V3 للتعديل والذي سيمكن محرك ايكوبوست رباعي الاسطوانات سعة 2.0  لتر من إنتاج قوة تزيد عن 252 حصاناً و 378 نيوتن.متر من عزم الدوران.

إلى جانب المعدات المذكورة أعلاه، هناك نظام تعليق coilover وغيرها من التحسينات الميكانيكية على هذه النسخة من فوكس ST.

ستقف بجانب هذه النسخة العدوانية من فورد فوكس ST في معرض سيما ثلاث سيارات أخرى تعتمد على طراز فوكس ST أيضاً تظهر صورهم في الأسفل.

شيفروليه ايكونوكس 2018 تصل أسواق الشرق الأوسط

شيفروليه ايكونوكس - Chevrolet Equinox موديل 2018 ستكون نجمة حقة اليوم من برنامج تغطية خاصة، بعد أن وصلت هذه السيارة...

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...