فورد فيوجن سبورت 2017 معدلة ستظهر في مكان غير متوقع

يعلم عشاق السيارات المعدلة أن معرض سيما الذي يقام بشكل سنوي في الولايات المتحدة الأمريكية يعتبر من أهم الأماكن التي تظهر بها أجدد صيحات التعديل، نعم أعزاءنا متابعي عرب جي تي نحن نقارن بين موضة الملابس مع موضة تعديل السيارات، حيث أن عملية تطوير وتحسين السيارات تتطور وتتغير وفقاً للزمان والمكان، واليوم سنتحدث عن بالتحديد عن أجدد تعديلات على فورد فيوجن سبورت 2017.

ولكي لا تتفاجأوا أعزاءنا متابعي عرب جي تي، نود أن نعلمكم من الآن أن فريقنا سيتواجد لأول مرة في معرض سيما للسيارات المعدلة، الذي ستقام أحداثه خلال الفترة من 1 إلى 4 من شهر نوفمبر القادم إن شاء الله، لنعرفكم على أجدد السيارات المعدلة.

تشهد فعاليات معرض سيما بشكل سنوي مشاركة شركة فورد الأمريكية التي تركز دائماً على تقديم نسخ معدلة من طرازيها موستنج و F-150 فقط وتنسى باقي أسطولها من السيارات المتنوعة، ولكن يبدو أن هذا الوضع سيختلف قليلاً هذا العام، حيث أن فريقنا سيلتقي ضمن هذا الحدث إن شاء الله مع نسخة خاصة معدلة من سيارة فورد فيوجن سبورت 2017.

فورد فيوجن

فورد فيوجن سبورت

فعلى ما يبدو أن فورد ستستغل أهم معرض للسيارات المعدلة لكي تكشف عن تعديلاتها للنسخة الرياضية من سيارتها السيدان فورد فيوجن 2017.

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعتمد فورد فيوجن سبورت 2017 على محرك ايكوبوست V6 سعة 2.7 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 325 حصان و 475 نيوتن.متر من عزم الدوران، أما النسخة المعدلة القادمة منها ستزود بعادم رياضي من MagnaFlow، وستحصل على أنظمة تبريد من K&N.

قريباً سنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي إن شاء الله على أهم السيارات التي ستظهر على منصة معرض سيما للسيارات المعدلة لعام 2016.