فورد موستنج كشف 2018 تظهر في أول صور لها

شهد الأسبوع الماضي على نشر الصور الرسمية الأولى لسيارة فورد موستنج 2018 الكوبيه، واليوم سنزودكم بأول صور لسيارة موستنج 2018 ذات السقف المكشوف.

ورغم الإنتقاد التي تعرضت له موستنج كوبيه المحدثة، إلا أن هذه التجديدات تبدو أجمل على نسختها الكشف.

ومن الواضح أن فورد موستنج كشف 2018 حصلت على سقف قماشي قابل للكشف، وحصلت هذه السيارة الرياضية ذات السقف القابل للطي على مصابيح أمامية محدثة أسفلها صادم محدث أيضاً يحتوي على مصابيح ضباب بشكل جديد وزودت بشبك أمامي أعرض، كما أصبح غطاء محرك السيارة أقل ارتفاعاً.

وصولاً إلى داخلية فورد موستنج 2018 حصلت المقصورة على شاشة قياس 12 إنش لعدادات السرعة، ونظام مخصص للتحكم بصوت عادم النسخ المزودة بمحرك V8، كما ركز الصانع الأمريكي على أنظمة السلامة والأمان في هذه السيارة الرياضية لتزودها بنظام التنبيه من الاصطدام وبنظام المحافظة على المسار.

وكما أخبرناكم سابقاً تخلت فورد موستنج 2018 عن محركها الـ V6، وأصبحت تتوفر فقط بخيارين من المحركات؛ الأول ايكوبوست رباعي الاسطوانات سعة 2.3 لتر محسن لم تكشف فورد عن قوته لكننا نرجح أن تصل إلى 350 حصان، المحرك الثاني V8 سعة 5 لترات رفعت قوته ولكن الرقم مازال غامضاً.

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...