فورد موستنج كشف 2018 تظهر في أول صور لها

شهد الأسبوع الماضي على نشر الصور الرسمية الأولى لسيارة فورد موستنج 2018 الكوبيه، واليوم سنزودكم بأول صور لسيارة موستنج 2018 ذات السقف المكشوف.

ورغم الإنتقاد التي تعرضت له موستنج كوبيه المحدثة، إلا أن هذه التجديدات تبدو أجمل على نسختها الكشف.

ومن الواضح أن فورد موستنج كشف 2018 حصلت على سقف قماشي قابل للكشف، وحصلت هذه السيارة الرياضية ذات السقف القابل للطي على مصابيح أمامية محدثة أسفلها صادم محدث أيضاً يحتوي على مصابيح ضباب بشكل جديد وزودت بشبك أمامي أعرض، كما أصبح غطاء محرك السيارة أقل ارتفاعاً.

وصولاً إلى داخلية فورد موستنج 2018 حصلت المقصورة على شاشة قياس 12 إنش لعدادات السرعة، ونظام مخصص للتحكم بصوت عادم النسخ المزودة بمحرك V8، كما ركز الصانع الأمريكي على أنظمة السلامة والأمان في هذه السيارة الرياضية لتزودها بنظام التنبيه من الاصطدام وبنظام المحافظة على المسار.

وكما أخبرناكم سابقاً تخلت فورد موستنج 2018 عن محركها الـ V6، وأصبحت تتوفر فقط بخيارين من المحركات؛ الأول ايكوبوست رباعي الاسطوانات سعة 2.3 لتر محسن لم تكشف فورد عن قوته لكننا نرجح أن تصل إلى 350 حصان، المحرك الثاني V8 سعة 5 لترات رفعت قوته ولكن الرقم مازال غامضاً.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...