فورد موستنج 2018 تتوفر بحزمة خارجية تجعلها سيارة كلاسيكية حديثة

بعد حصول فورد موستنج 2018 على أول تحديثات لجيلها السادس، كشفت شركة فورد الأمريكية عن حزمة  Pony Package التي يمكن طلبها على هذه السيارة الرياضية لكي تمتلك ملامح خارجية مستمدة من ماضي موستنج العريق.

هذه الحزمة ستتوفر فقط على سيارة فورد موستنج 2018 المزودة بمحرك ايكوبوست رباعي الاسطوانات سعة 2.3 لتر محسن.

تضمنت حزمة Pony Package إضافة ملامحة خارجية مستمدة من تاريخ طراز موستنج الذي بدأ منذ عام 1964، تضمن شبك أمامي جديد أسفله صادم محدث، كما زودت سيارة العضلات الأمريكية بزوائد سفلية على جميع الأنحاء، وبالإضافة إلى ذلك حصلت على إطارات قياس 19 إنش وشريط لاصق جانب بإسم السيارة.  

فورد موستنج 2018

فورد موستنج 2018 مزودة بحزمة Pony Package

أما بالنسبة لطراز فورد موستنج 2018 المحدث فاشتملت التجديدات التي حصلت عليها السيارة الأساسية، تضمنت مصابيح أمامية محدثة أسفلها صادم محدث أيضاً يحتوي على مصابيح ضباب بشكل جديد وزودت السيارة بشبك أمامي أعرض، كما تم تقليل ارتفاع غطاء محرك موستنج 2018.

وصولاً إلى داخلية فورد موستنج 2018 حصلت المقصورة على شاشة قياس 12 إنش لعدادات السرعة، ونظام مخصص للتحكم بصوت عادم النسخ المزودة بمحرك V8، كما ركز الصانع الأمريكي على أنظمة السلامة والأمان في هذه السيارة الرياضية لتزودها بنظام التنبيه من الاصطدام وبنظام المحافظة على المسار.

فورد موستنج 2018

ميكانيكياً تخلّت موستنج 2018 عن محرك V6 ووفرت فقط خيارين من المحركات؛ الأول ايكوبوست رباعي الاسطوانات سعة 2.3 لتر محسن لم تكشف فورد عن قوته لكننا نرجح أن تصل إلى 350 حصان، المحرك الثاني V8 سعة 5 لترات رفعت قوته ولكن الرقم مازال غامضاً.

 

 

يتصل كلا الخيارين المتوفرين على سيارة موستنج 2018 بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات، أو جير يدوي اختياري للفئات المزودة بمحرك V8.

والآن نود أن نعرف رأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بهذه الحزمة المتوفرة على سيارة موستنج الجديدة التي جعلتها تحمل ملامح كلاسيكية حديثة، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل، وانتظروا منا قريباً إن شاء الله معلومات رسمية تكشف عن مقدار قوة السيارة المحدثة وسعرها أيضاً الذي مازال غامضاً حتى هذه اللحظة.