فورد F-150 طراز 2015 تظهر في نيويورك

ظهر الجيل الجديد من مركبة البيك اب فورد F-150 طراز 2015 الآن في معرض نيويورك، بعد أن كشف الصانع الأمريكي سابقاً عنها في معرض ديترويت للسيارات.

تمتلك فورد F-150 تصميم جديد كلياً مع ملامح مستوحاة من المركبة الاختبارية فورد أطلس إلى جانب مزيج يجمع بين القوة والقدرة والفعالية، سواء عبر المواد المتطوّرة التي تعزّز المتانة وتمنع التآكل، أو عبر معالِجات أكثر سرعة تعزّز أداء القيادة، أو عبر حلول متطوّرة رائدة لإدارة الحمولة والسحب.

ويتوافر الجيل الجديد من بيك اب فورد F-150 بأربعة خيارات من المحركات؛ الأول محرك ايكوبوست V6 سعة 2.7 لتر مع نظام التوقف والتشغيل التلقائي كميزة قياسية، الخيار الثاني محرك ايكوبوست V6 سعة 3.5 لتر، والمحرك الثالث V6 سعة 3.5 لتر بتقنية التوقيت المتغيّر للحدبات المزدوجة المستقلة Ti-VCT أما المحرك الرابع فهو من نوع V8 سعة 5.0 لتر بتقنية Ti-VCT.

سيكون لنا أعزائنا متابعي موقعنا عرب جي تي تغطية مفصلة من على أرض معرض نيويورك للسيارات، فتابعونا باستمرار لأحدث الأخبار في عالم السيارات.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...