فورد F150 أصبحت متوفرة للشرطة أيضاً

قامت شركة فورد الأمريكية بالكشف مؤخراً عن نسخة مخصصة للشرطة من مركبتها البيك اب F150 التي تحمل اسم Special Service Vehicle التي تعني بلغتنا العربية مركبة الخدمات الخاصة.

وسيتوفر هذا الطراز الخاص من بيك اب فورد F150 بنسختين غمارة ونص و غمارتين من فئة XL.

تشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن المقصورة الداخلية لمركبة فورد F150 المخصصة للشرطة تتمتع بسهولة كبيرة في عمليتي الصيانة والتنظيف، حيث أنها مزودة بأرضيات مختلفة مصنوعة من مادة الفينيل، ولا تمتلك هذه المركبة مقاعد خلفية مطابقة للمتوفرة في الطراز الأساسي حيث تم إستبدالها بمقاعد أخرى مصنوعة أيضاً من الفينيل.

ومن الجدير بالذكر أن الصانع الأمريكية استخدم مادة الفينيل بكثرة في منطقة المقاعد الخلفية لكي يسهل من عملية نقل الكلاب البوليسية على متن هذه المركبة.

تعتمد مركبة فورد F150 Special Service التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات 4X4 أو نظام 4X2 على محرك ايكوبوست سعة 3.5 لتر، كما تتوفر بمحرك أكبر V8 سعة 5 لترات.

أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص هل يليق زي الشرطة بمركبة البيك اب الامريكية فورد F150؟ من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...