ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

فولستر 2019 و فولستر N عالية الأداء تظهران رسمياً

335

كما وعدتنا شركة هونداي منذ بداية عام 2018 ظهرت سيارة هونداي فولستر 2019 الجديدة كلياً ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات ، حيث يتواجد زميلنا مصعب شعشاعة الآن في الولايات المتحدة الأمريكية .

الجيل الثاني والجديد كلياً من هونداي فولستر 2019 حصل على روح رياضية أكثر رغم محافظته على هوية تصميم الجيل الأول منها ، تمتلك سيارة الهاتشباك الكوبيه لمسات تجعلها أكثر عدوانية وعصرية ، تضمن شبك أمامي جديد تحيط به مصابيح LED جديدة ، وزودت فولستر الجديدة كلياً بصادم أمامي يحمل تصميم عصري يحتوي على فتحات تهوية جديدة بدلاً من مصابيح الضباب ، وتم إضافة زوائد سفلية لصادم السيارة الكورية لتعطيها المزيد من الروح الرياضية .

فولستر 2019

مصعب شعشاعة مع هونداي فولستر 2019

من الخلف زودت سيارة هونداي فولستر 2019 بصادم جديد يظهر روح رياضية شرسة ومصابيح جديدة وحصلت على مشتت هواء خلفي باللون الفضي المطفي يجتوي على مخرجين للعادم في الوسط، لتبدو السيارة من الخلف أجمل من هونداي فولستر الحالية .

داخلية سيارة فلوستر 2019 على تغييرات شاملة تتضمن مقود رياضي جديد وشاشة قياس 8 إنش لنظام الترفيه وغيرها من لمسات .

فولستر 2019

ميكانيكياً تعتمد هونداي فولستر 2019 على خيارين من المحركات :

  • المحرك الأساسي 4 سلندر سعة لترين يولد قوة 147 حصان و 179 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي التبديل من 6 سرعات متوفر بشكل قياسي ، ويمكن طلب جير أوتوماتيكي من 6 سرعات .
  • المحرك الثاني متوفر عل طراز فولستر تيربو R-Spec ، 4 سلندر سعة 1.6 لتر مع تيربو يولد قوة 201 حصان و 264 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 7 سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش) أو جير يدوي التبديل من 6 سرعات .

فولستر 2019

هونداي فولستر N 2019

كما أطلقت الشركة الكورية طراز هونداي فولستر N الجديد كلياً الفئة الأعلى من هذا الطراز ، من ناحية المظهر الخارجي تتميز هذه النسخة بشبك أمامي خاص وبخطوط حمراء تمتد من الشبك الأمامي وصولاً إلى الخلف ، وحصلت نسخة N على فتحات تهوية مختلفة في الصادمين الأمامي والخلفي عن الطراز الأساسي ، ومن الخلف زودت بجناح رياضي يحتوي على لمسات من الكاربون فايبر ومخرجين من العادم موزعين على كل جانب بالإضافة إلى مشتت هواء مختلف ، وتمتلك هذه النسخة الرياضية قياسياً إطارات قياس 18 إنش واختيارياً إطارات قياس 19 إنش .

ميكاينيكاً تعتمد فولستر N على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 275 حصان ، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من 6 سرعات ، وحصلت على نظام تعليق رياضي ومكابح رياضية بشكل قياسي ويمكن طلب مكابح عالية الأداء .

مازالت هونداي متحفظة على سعر فولستر 2019 و سعر فولستر N حتى هذه اللحظة .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات