فولفو اس 90 منافسة بي ام دبليو الفئة الخامسة القادمة

تستعد شركة فولفو السويدية لتنافس الشركات الألمانية الشهيرة بسياراتها الجديدة فولفو اس 90 – Volvo S90 الطراز البديل عن فولفو اس 80 – Volvo S80، التي ستقوم بالكشف عنها ان شاء االله خلال هذا العام.

وحسبما صرح السيد (Lex Kerssemakers) نائب رئيس تخطيط الإنتاج في شركة فولفو مؤخراً، " ستركز سيارة فولفو اس 90 على منافسة كلاً من بي ام دبليو الفئة الخامسة و اودي ايه 6 و مرسيدس اي كلاس و جاكوار اكس اف".

كما أضاف "ستتوسع منافستنا أيضاً عند إطلاق سيارة فولفو في 90 – Volvo V90 الفئة الواجن من طراز فولفو اس 90 السيدان".

وأكد المصدر الرسمي من الصانع السويدي أن سيارة فولفو اس 90 الجديدة ستتميز عن شقيقتها فولفو اكس سي 90 – Volvo XC90 التي تقدم لمحة أولية عن تصاميم سيارات فولفو القادمة.

وبالاعتماد على المصادر المتوفر لدينا في عرب جي تي، ستمتلك سيارة فولفو اس 90 خيارات عديدة من المحركات رباعية الاسطوانات سعة لترين؛ مع تيربو أو شاحن هواء، كما ستتوفر بنسخة هجينة مزودة بمحرك كهربائي.

ولن تنتهي منافسة فولفو هنا حيث أنها تعمل على سيارة فولفو اس 100 –  Volvo S100 التي ستنافس كلاً من مرسيدس اس كلاس و بي ام دبليو الفئة السابعة و اودي ايه 8 و جاكوار اكس جيه.  

حالما تتوفر لفريقنا معلومات رسمية عن سيارة فولفو اس 90 سنزودكم بها على الفور ان شاء الله.

ملاحظة: الصورة الرئيسة في الخبر تخيلية، أما مجموعة الصور الأخرى فهي لسيارة فولفو اكس سي 90.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...